التخصيص المهنية تحدي عملة، شارة عسكرية، التصحيح العسكري enquiry@ycgifts.com
الإخبارية
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار الشركة

أخبار الشركة

الأسئلة الشائعة للعملاء - عند تصميم تخصيص الحبل
AQS للعملاء-عند تصميم تخصيص LanyardsQuestion واحد: كم عدد الألوان التي يمكن أن تصنعها حبل الحبل المصبوب؟ لا تحتوي أعداد الألوان على حبل الحبل المصبوب. يتم تطبيق جميع حبل المصببة المصبوب على عملية الطباعة المتقدمة للصبغة ، مما يعني أنها مصبوغة معها
اقرأ المزيد
ما هو الفرق بين التصحيحات المخصصة والبقع العادية؟
نشأ مصطلح \"تخصيص \" في شارع سافيل ويعني أن يتم تصميمه للعملاء الأفراد. Savile Row عبارة عن كتلة تقطيع في وسط Mayfair ، لندن ، والمعروفة بخياطةها التقليدية حسب الطلب. مع تطور الأوقات ، تم إثراء معنى المصطلح \"التخصيص \" تدريجياً ، مثل الملابس المخصصة ، والهدايا ، وحتى لون البشرة المخصصة والخضروات المخصصة ، وما إلى ذلك ، تلبي احتياجات الناس للجودة والشخصية علم النفس ، التخصيص هو الاستهلاك الشخصي الحقيقي. إذن ما هو الفرق بين التصحيحات المخصصة والبقع العادية؟
اقرأ المزيد
ما هو الفرق بين شارة التأهيل العسكري وشارة الشرطة العسكرية؟
هل عادةً ما يأخذ الجندي الفصل المؤهل للتصنيف العسكري؟ هل يرتدي الضباط عادة شارات الشرطة العسكرية؟ ثم ، دعونا نقدم بالتفصيل ما هو الفرق بين شارة التأهيل العسكري وشارة الشرطة العسكرية؟
اقرأ المزيد
ما هو الفرق بين شارات الشرطة العسكرية الصينية والأمريكية؟
من الطلقة الأولى للتمرد المسلح ضد رجعي الكومينتانغ ، تم إنشاء جيش الشعب. من هذه المعركة ، كان لدينا زينا الرسمي. في المسلسل التلفزيوني حول هذه الانتفاضة ، من الشائع أن نرى أن الجنود الذين شاركوا في الانتفاضة يرتدون الأوشحة الحمراء. وذلك لأن المتمردين كانوا جزءًا من الجيش الثوري الوطني تحت قيادة الحزب الشيوعي ، وبالتالي فإن الزي العسكري قد نص على الكومينتانج ، لذلك كانت الأوشحة الحمراء تستخدم لتمييز جيشنا. ثم ، دعونا نقدم بالتفصيل ما هو الفرق بين شارات الشرطة العسكرية الصينية والأمريكية؟
اقرأ المزيد
ما هي فلسفة تصميم العملات العسكرية؟
في العالم ، تعلق البلدان الكبرى وجيشها أهمية كبيرة على بناء نظام الجدارة والتكريم ، وتأخذ نظام الميدالي الروح ، وتحفيز روح القتال للجنود ، وتحسين مفهوم الجمهور للدفاع الوطني. إن الأحكام المتعلقة بإنشاء وتصميم وإدارة الزخارف العسكرية الأجنبية والعملات العسكرية تستحق أيضًا دراسة الدروس والرسم منها. ثم ، دعونا نقدم بالتفصيل ما هي فلسفة تصميم العملات العسكرية؟
اقرأ المزيد
ما هي ثقافة سلاسل المفاتيح المعدنية؟
عادة ما تستخدم سلاسل المفاتيح المعدنية الضروريات اليومية والملحقات الشخصية. إنه لا يسهل فقط حمل المفاتيح ولكن مع ظهور التردد العالي ، بل أصبح تدريجياً ملحقًا شخصيًا يسلط الضوء على الفردية وقد طورت قصة ثقافية تابعة لسلاسل المفاتيح المعدنية.
اقرأ المزيد
  • مجموع3الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
نحن توريد دبوس التلبيب، شارة، ميدالية، عملة معدنية، سلسلة مفتاح، الحبل، المفاتيح البلاستيكية، التصحيح والسيليكون معصمه، وهم .......
روابط سريعة
فئات المنتجات
اتصل بنا
  86-186-8856-0026+.
  joneyfang.
   86-760-2258 5768+.
  86-186-8856-0026+.
حقوق النشر © 2021YC Craft (Zhongshan) Limited