التخصيص المهنية تحدي عملة، شارة عسكرية، التصحيح العسكري enquiry@ycgifts.com
الإخبارية
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار الشركة » ما هو الفرق بين شارات الشرطة العسكرية الصينية والأمريكية؟

ما هو الفرق بين شارات الشرطة العسكرية الصينية والأمريكية؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-08      المنشأ:محرر الموقع

من الطلقة الأولى للتمرد المسلح ضد رجعي الكومينتانغ ، تم إنشاء جيش الشعب. من هذه المعركة ، كان لدينا زينا الرسمي. في المسلسل التلفزيوني حول هذه الانتفاضة ، من الشائع أن نرى أن الجنود الذين شاركوا في الانتفاضة يرتدون الأوشحة الحمراء. وذلك لأن المتمردين كانوا جزءًا من الجيش الثوري الوطني تحت قيادة الحزب الشيوعي ، وبالتالي فإن الزي العسكري قد نص على الكومينتانج ، لذلك كانت الأوشحة الحمراء تستخدم لتمييز جيشنا. ثم ، دعونا نقدم بالتفصيل ما هو الفرق بين الصينيين والأمريكيينشارات الشرطة العسكرية?

شارات الشرطة العسكرية


هنا قائمة المحتوى:

الأصل

معالجة

النتائج


الأصل

في فيلم واحد ، لونشارة الشرطة العسكريةهو رمادي غامق ، والقبعة المثمنة لها نجمة حمراء ذات خمس نقاط ، وتصنيع العنق من قطعة قماش حمراء. ظهرت مثل هذه الملابس في عام 1928 عندما أنشأ الجيش الرابع من الجيش الصيني للعمال والفلاحين أول زي موحد صممه الحزب نفسه. في الوقت الحاضر ، يرتدي PLA الزي البسيط والأنيق \"07 \" ، وهو تحسن يعتمد على الزي الموحد \"55 \".


معالجة

تم إنشاء نظام مؤسسة الخدمة الجديرة في بريطانيا في عام 1642 ، وهو ما يتماشى مع خصائص العصر ومتطلبات التقدم. يجب أن يكون الجنود مع شارات الشرطة العسكرية هم الذين قدموا مساهمات كبيرة في البلد كله والجيش. الشريط ثمين ، وعادة ما تكون الميدالية مصنوعة من الأحجار الكريمة الثمينة ، والتي تكلف الكثير.


النتائج

لذلك،شارات الشرطة العسكريةكلاهما مصدر إلهام للجنود وضمان حقيقي. أولئك الذين منحوا شارات الشرطة العسكرية مرارًا وتكرارًا ، لأنه لم يكن هناك مساحة كبيرة في صدورهم لتعليق كل هذه الأشياء الكبيرة ، فقد كسر شرائط كل ميدالية إلى مربعات صغيرة وعلقهم على صناديقهم ، ويبدو مثل الأعمدة من مسافة. كان يطلق عليهم \"شارات الأقدمية \" في الصين و \"قائمة الشرف \" في البلدان الأجنبية. في الواقع ، في بداية تنفيذ شارة الشرطة العسكرية ، فإن جيش التحرير الشعبي هو في الأساس أن يرى الكتفين للاعتراف بالمرتبة. غالبًا ما تكون الرتب من إنجازات الجنود وتعكس القوة العسكرية لبلد ما. كما يقول المثل ، فإن الجندي الذي لا يريد أن يكون جنرالًا ليس جيدًا. الرتبة يرمز إلى رتبة جندي. إنه نوع من المكافأة وأيضًا تحفيز. بشكل عام ، تُرى شارة الشرطة العسكرية من الشارات التي يرتدونها في أجزاء مختلفة. هناك لوائح وتمييزات صارمة وواضحة لأنماط وألوان الشارات ، وتستخدم الدرجات المختلفة بشكل مختلف.


إذا كنت في الجيش وكنت في نفس الموقف ، لكنك في مستوى مختلف ، فستكون لديك شارة مختلفة. السنوات الأولى هي apaulets ، في وقت لاحق هو الياقات ، والفرق هو أن الياقات يمكن أن ترى أكثر بديهية. يتم تنفيذ شارة الشرطة العسكرية التي يرتديها الجنود ، سواء كانوا رقيبًا أو ضباطًا عامة ، على أكتافهم من قبل تلك النجوم ، وتلك الأنماط ، وتكثيف جهود الجنود غير الذاتية وشغفهم. الرتبة ، في التحليل النهائي ، هو مجرد شكل ، فهو يمثل الروح عالية وغير قابلة لا تمحى.



نحن توريد دبوس التلبيب، شارة، ميدالية، عملة معدنية، سلسلة مفتاح، الحبل، المفاتيح البلاستيكية، التصحيح والسيليكون معصمه، وهم .......
روابط سريعة
فئات المنتجات
اتصل بنا
  86-186-8856-0026+.
  joneyfang.
   86-760-2258 5768+.
  86-186-8856-0026+.
حقوق النشر © 2021YC Craft (Zhongshan) Limited