التخصيص المهنية تحدي عملة، شارة عسكرية، التصحيح العسكري enquiry@ycgifts.com
الإخبارية
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار الشركة » ما هي فلسفة تصميم العملات العسكرية؟

ما هي فلسفة تصميم العملات العسكرية؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-05      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في العالم ، تعلق البلدان الكبرى وجيشها أهمية كبيرة على بناء نظام الجدارة والتكريم ، وتأخذ نظام الميدالي الروح ، وتحفيز روح القتال للجنود ، وتحسين مفهوم الجمهور للدفاع الوطني. أحكام إنشاء وتصميم وإدارة الزخارف العسكرية الأجنبية والعملات العسكريةتستحق أيضًا الدراسة ورسم الدروس من. ثم ، دعونا نقدم بالتفصيل ما هي فلسفة تصميم العملات العسكرية؟

العملات العسكرية


هنا قائمة المحتوى:

أكيرا

حرب

الفصل


أكيرا

يعكس اتجاه الوظيفة الثناء على الأداء الممتاز للجندي. في البلدان الأجنبية ، من الشائع رؤية الجنود القدامى ذوي الشعر الأبيض معالعملات العسكريةعلى صناديقهم في احتفالات المهرجان الرسمي. هذه العملات العسكرية ليست فقط دليل على تجربة العسكرية والحرب للمضيف ، بل هي أيضًا مدح البلاد لأفعالها البطولية ، والتضحية ، وأداء الخدمة الممتاز هو رمز للشرف. بشكل عام ، فإن أعلى مرتبة الشرف العسكرية لكل بلد تكريم الجنود بشكل أساسي لشجاعة وتضحية في المعركة. كأعلى شرف للأفراد العسكريين الأمريكيين ، فإن ميدالية الشرف هي الميدالية الوحيدة التي منحها الرئيس باسم الكونغرس وغالبًا ما يشار إليها أيضًا باسم ميدالية الشرف في الكونغرس. تُمنح ميدالية الشرف لأولئك الذين قاموا بأعمال شجاعة غير عادية فوق نداء الواجب في القتال مع القوات المعادية لخطر حياتهم.


حرب

يبرز تصميم الرسوم شعار المعركة ليعكس فكرة القتال. تختلف شارة العملات العسكرية في القوات المسلحة من مختلف البلدان في اللون والشكل والحجم ، وكل منها لها خصائصها. ومع ذلك ، فإن تصميم تكوينه يحتوي أكثر أو أقل على جنود وأعلام وسيوف وخيول ودروع وأحواض وعناصر أخرى متعلقة بالحرب ؛ ستظهر العملات العسكرية التي تمنحها كل خدمة عسكرية النسور ، والطائرات ، والمراسي ، والدبابات ، والخصائص العسكرية الأخرى للنمط. في الوقت نفسه ، يعكس شكل الميدالية في بعض الأحيان الاختلافات في مستوى ونوع الإنجازات العسكرية. إن ميدالية الشرف ، النجمة الفضية ، والنجم البرونزي في شكل نجم من خمسة نقاط ، في حين أن الصليب المتميز للجيش والصليب الطائر المتميز في شكل صليب. الميداليات من أجل حسن السلوك والمشاركة في الحملات المحددة أو العمليات الاستكشافية أو العمليات العسكرية بخلاف الحرب ، عادة ما تكون دائرية في التصميم. هذا التصميم لا يعكس فقط القيم المختلفة للميدالية ولكن أيضًا يجعل الميدالية أكثر تنوعًا.


الفصل

يجب أن تكون اللوائح الصادرة عن اللوائح الصارمة من خلال الفصل. خدم بوردا في القتال في عامي 1965 و 1973 ، ولكن وفقًا لشهادة الشرف ، لم يستطع سوى ارتداء ميدالية قتالية \"V \" لجائزة 1973. كان يرتدي ميدالية إضافية \"سرقة الشرف \". في وقت لاحق ، على الرغم من أن بوردا خلع الميدالية القتالية \"V \" ، إلا أن وسائل الإعلام لا تزال تطارده. تحت ضغط شديد لتجنب تشويه صورة البحرية ، انتحر بوردا. موت بوردان محزن ، لكنه يدل على مدى جوائز الولايات المتحدة العسكرية بعناية وبدقة وترتدي عملاتها العسكرية. في الواقع ، في الولايات المتحدة وروسيا ، وبلدان أخرى ، الفئة والصف والوظيفة والهدف من الجائزة ، ورجال وموقف ارتداء الميدالية ، والتي تضيف وترتيب مختلف أنواع العملات العسكرية هناك هي اللوائح واللوائح ذات الصلة لإنشاء أحكام واضحة. بمعنى آخر ، بغض النظر عن الميدالية أو الميدالية أو الشارة التذكارية ، يجب ارتداؤها وفقًا لـ \"الفصل \".


بعد قراءة هذه ، أعتقد أن لديك بعض الفهم للجيشالعملات العسكرية. الأمر ليس بهذه الصعوبة ، وهو أسهل مع هدية YC.


نحن توريد دبوس التلبيب، شارة، ميدالية، عملة معدنية، سلسلة مفتاح، الحبل، المفاتيح البلاستيكية، التصحيح والسيليكون معصمه، وهم .......
روابط سريعة
فئات المنتجات
اتصل بنا
  86-186-8856-0026+.
  joneyfang.
   86-760-2258 5768+.
  86-186-8856-0026+.
حقوق النشر © 2021YC Craft (Zhongshan) Limited