التخصيص المهنية تحدي عملة، شارة عسكرية، التصحيح العسكري enquiry@ycgifts.com
الإخبارية
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار الشركة » ما هي الخطوات لتخصيص التصحيحات؟

ما هي الخطوات لتخصيص التصحيحات؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-14      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

نمط ارتداء ملابس الجميع واحتياجاتهم مختلفة. تحظى معظم بقع PVC بشعبية نسبيًا في التصميم لتلبية احتياجات المزيد من الأشخاص ، ومن الصعب تلبية متطلبات الشخصية. يتم نشر العديد من التصحيحات في الصورة المتميزة والجميلة ، بمجرد خياطة ملابسها ولكنها تسلقة ، الحجم غير مناسب أو أن النمط لا يتماشى مع النمط العام والمشاكل الأخرى. لكن استخدامبقع مخصصةيمكن تجنب المشكلات المذكورة أعلاه حتى يتمكن الجميع من العثور على ملصقات التصحيح الأنسب. هل تعرف عملية التصحيحات المخصصة؟

تصحيحات مخصصة


هنا قائمة المحتوى:

• متطلبات واضحة ومخصصة

• قياس الأبعاد

• تحديد سيناريوهات التصميم


متطلبات واضحة ومخصصة

مسح حجمبقع مخصصةالموضع ، نمط التصميم ، المواد المطلوبة ، تستخدم بوضوح عناصر نمط من ملابس التصحيحات المخصصة. اختر الأنماط والمواد المخصصة. هناك العديد من العلامات التجارية للتصحيحات المخصصة في السوق ، ولكن شركتنا هي تصحيحات مخصصة احترافية مع ميزة كبيرة في كل من المنتج والسعر. عند اختيار تصحيحات مخصصة ، يجب على المستهلكين اختيار نوع النمط المناسب وفقًا لحجم الملابس ، إلى جانب الأسلوب والاحتياجات.


قياس الأبعاد

عند استخدام بقع PVC ، يجب عليك قياس حجم قطر الفتحة قبل الاختياربقع مخصصة. عادة ، يجب أن تكون التصحيحات المخصصة على الأقل 2 مم. أكبر من قطر الفتحة. إذا كنت ترغب فقط في تزيين ملابسك بتصحيحات مخصصة ، في الساعة الكبيرة من اختيار بقع PVC ، فكر في نسبة بقع PVC إلى الملابس ، والتي يمكن اختيارها وفقًا لتفضيلاتك.


حدد سيناريوهات التصميم

ستقترح شركتنا اقتراح تصحيحات مخصصة وتقسطات محددة وفقًا للاحتياجات ، ويمكن للعملاء ضبط وتأكيد أخيرًا أن المكان غير راض عن التصميم. يتم تحديد تصميم التصحيحات المخصصة ، ويجب أن يوقع عقدًا مع العميل. على الرغم من أن التصحيحات المخصصة مخصصة ، إلا أنها ليست تعسفية. من الضروري إجراء تعديلات وفقًا للاحتياجات الفعلية. بالإضافة إلى السعي لتحقيق الجمال ، يجب علينا أيضًا الانتباه إلى مقاومة التآكل المادي ، ومكافحة التشوه ، والخصائص ، ودعم مفهوم حماية البيئة. تبلغ دورة إنتاج شركتنا حوالي 15 يومًا ، ولكن يجب تحديدها أيضًا بناءً على عدد محدد من المنتجات.


مع تطور المجتمع والعلوم وتغيير التكنولوجيا ، يولي المستهلكون المزيد والمزيد من الاهتمام لتحسين ذوق الحياة. تم استخدام البقع لخياطة الملابس القديمة ، ولكن بناءً على إصلاح الملابس القديمة ، وقيمتها الفنية ووظائفها الجمالية بارزة بشكل متزايد. كطريقة ترقية لترقية نمط الملابس الإجمالي ، فإن شخصية التصحيحات المخصصة بارزة ، والتي تولي الاهتمام بالتواصل المتعمق مع المستهلكين في عملية التصميم ويمكن أن تجمع بشكل كامل بين العادات المعيشية للمستهلكين والمعايير الجمالية. تقوم YC Gift (Zhongshan) Limited بإجراء العديد من الاختبارات للبقع المخصصة , وضمان معدل التأهيل للجودة. إذا كنت بحاجة إلى تصحيحات مخصصة ، فيمكنك النظر في منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة. مواد YC Gift (Zhongshan) محدودة هي خدمة غير سامة ولا طعم لها ، وهي خدمة مثالية بعد البيع ، لا يمكن أن تشعر بالقلق.



نحن توريد دبوس التلبيب، شارة، ميدالية، عملة معدنية، سلسلة مفتاح، الحبل، المفاتيح البلاستيكية، التصحيح والسيليكون معصمه، وهم .......
روابط سريعة
فئات المنتجات
اتصل بنا
  86-186-8856-0026+.
  joneyfang.
   86-760-2258 5768+.
  86-186-8856-0026+.
حقوق النشر © 2021YC Craft (Zhongshan) Limited