العربية

English
Français
Español
Português
Deutsch
Italiano
日本語
한국어
Nederlands
Melayu

العملات المعدنية التي نقدمها

عادة ما تكون العملات المعدنية عادة ما تكون مصنوعات صغيرة أو شارات تذكارية مع شعارات أو شارات منظمة تحملها أعضاء المنظمة. تقليديا، قد يثبت أنهم أعضاء وتحسين معنوياتهم عند الطعن. بالإضافة إلى ذلك، فإن موظفي الخدمة وموظفي إنفاذ القانون سوف يجمعونها أيضا. تاريخيا، صدر عملة التحدي من قبل قائد الجيش تقديرا للإنجازات الخاصة لأفراد الجيش، وتم تبادلهم تقديرا لزيارتهم للمنظمة. تعمل عملات التحدي الحديثة على أحجام مختلفة وعادة ما يتم الإشارة إلى الإشارة إلى الثقافة الشعبية، بما في ذلك الأبطال الخارقين وغيرها من الشخصيات المعروفة، والتي تتميز بشكل أساسي بشعبية.

أنواع العملات المعدنية

عادة ما تكون العملات المعدنية عادة ما تكون مصنوعات صغيرة أو شارات تذكارية مع شعارات أو شارات منظمة تحملها أعضاء المنظمة.

التخصيص لاحتياجات محددة

العمليات الشائعة المستخدمة للعملات الحديثة هي الطباعة، وختم ويموت الصب. المواد يمكن الفولاذ المقاوم للصدأ والحديد والنحاس والسبائك الزنك وما إلى ذلك. بشكل عام، فإن صب سبائك الزنك يموت هو الأكثر استخداما في الوقت الحاضر على نطاق واسع كتصميم مرن، وسعر رخيص وخطوط أفضل وآثار ثلاثية الأبعاد، يمكن أن تلبي متطلبات معظم الناس. العلاجات السطحية يمكن أن تكون معدنية مشرقة ومعادن غير لامع والثريات أو مزيج من هؤلاء. الحجم الشائع من عملة التحدي هو 2 بوصة، يمكن أن تجعلها أكبر أو أصغر وفقا للمتطلبات الشخصية.

إذا كنت بحاجة إلى تخصيص عملة تحديا، فأنت بحاجة إلى معرفة المعلومات التالية:

المواد الشائعة المستخدمة في العملات المعدنية هي الحديد، سبائك النحاس والزنك، يستخدم سبائك الزنك على نطاق واسع، يمكن أن يلبي سبائك الزنك متطلبات التصميم المعقدة المختلفة

مادة

تعتبر عملات التحدي التقليدية جولة أساسا، والعملات الحديثة المعدنية مرنة للغاية في التصميم ويمكن تصميمها في أشكال مختلفة وفقا لترضيك

شكل

يمكن أيضا تعيين حجم العملة المعدنية وفقا للتصميم، على أنها 10 مم، كبيرة مثل 100MM (يمكنك الاختيار بشكل تعسفي وفقا للمتطلبات)

مقاس

الحافة: تصميم حافة المعدن الحديثة المعدنية للغاية، حافة الماس، حافة الحبل، حافة الحافة، حافة الخط المائل كلها حواف شائعة للغاية، وبالطبع يمكن تصميمها لتبدو وكأنها أي شيء تريده.

حافة

اختيار لون الطلاء مهم جدا. إذا كنت ترغب في جعل التحدي الخاص بك تبدو عصرية، فيمكنك تصفيح الذهب والفضة والألوان الزاهية الأخرى، إذا كنت ترغب في جعل عملة التحدي تبدو قديمة، فيمكنك اختيار تصفيح الذهب العتيقة والفضة العتيقة أو الألوان الأخرى.

مطلي

التعبئة والتغليف الأكثر تقليدية هو استخدام أكياس OPP، إذا كنت تريد أن تبدو العملات المعدنية التحدي الخاصة بك لتبدو أكثر من الدرجة عالية أو أكثر ملاءمة لجمع، فيمكنك اختيار أكياس PVC أو أكياس المخملية أو صناديق الأكريليك أو صناديق الهدايا.

التعبئة

تحدي العملة المعدنية تأثيرات مختلفة

أثناء إنتاج العملات المعدنية للتحدي، تختلف العملية المختارة، والآثار المقدمة مختلفة أيضا. يتم تقسيم آثار العملية عموما إلى مينا لينة ثنائية الأبعاد، ثلاثية الأبعاد، المينا، الطباعة، ويمكن دمج كل هذه العمليات

2D المينا لينة

ألوان حية، خطوط واضحة، شعور وعرة معدنية بلمسة.

2D المينا لينة + الايبوكسي

في السطح الطلاء الخبز 2D بالإضافة إلى طبقة من الايبوكسي، يبدو السطح واضحا واضحا تماما.

3D المينا لينة

ليس في نفس الطائرة مقعر واحد ومحترف، ثلاثي الأبعاد مع انحناء، تأثير جيد ثلاثي الأبعاد، نسيج معدني قوي.

3D المينا لينة + الايبوكسي

طبقة سطح ثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى الايبوكسي، سطح كل من الملمس الشفاف، ولكن أيضا رفع الملمس المعدني، هو ممارسة عالية الجودة نسبيا.

الطباعة + الايبوكسي

نمط الشعار المطبوع على ورقة الفولاذ المقاوم للصدأ، ثم طبقة من الايبوكسي على السطح، ثم تعلق على القاعدة المعدنية، يمكن أن تكون جيدة جدا للاحتفاظ بالتصميم الأصلي للشعار، وأكثر ملاءمة لبعض الأنماط المعقدة للغاية.

المينا

يحتوي السطح على نتوء غير واضح، مسطح نسبيا، على أساس ورنيش الخبز سيكون خطوط معدنية طحن شقة، لتحقيق تأثير سطح أملس، ألوان مشرقة، تنتمي إلى عملية عالية الجودة

الشعار بسيط نسبيا، ومتطلبات السماكة ليست عالية ولا يمكن أن تختار ممارسة ختم الحديد أو النحاس، ويمكن تحقيق سمك عملية ختم 3.0 مم، الشعار هو أكثر تعقيدا، والتأثير ثلاثي الأبعاد واضح، يمكن أن تختار متطلبات السماكة القيام به سبيكة الزنك يموت البث، سبائك الزنك مصنوع من الصب يموت الأمامي والخلفي، ويمكن تخصيص سمك وفقا لاحتياجاتك، وتكلفة عملية الختم منخفضة نسبيا

لماذا تختار YC Gift (Zhongshan) Limited

تأسست هدايا Yichuang في عام 2014، وهي شركة إنتاج ومبيعات، لدينا معدات إنتاج أوتوماتيكية بالكامل، آلة صنع القوالب، آلة ختم، آلة الصب، آلة تلميع، آلة الطباعة، آلة التلوين، أكثر من 30 مجموعة من أجهزة الحرف اليدوية المختلفة، لتلبية الاحتياجات الخاصة بك لأي عملية.

شهادات العملاء

نحن توريد دبوس التلبيب، شارة، ميدالية، عملة معدنية، سلسلة مفتاح، الحبل، المفاتيح البلاستيكية، التصحيح والسيليكون معصمه، وهم .......
فئات المنتجات
اتصل بنا
  86-186-8856-0026+.
  joneyfang.
   86-760-2258 5768+.
  86-186-8856-0026+.
حقوق النشر © 2021YC Craft (Zhongshan) Limited