العربية

Melayu
Nederlands
한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Français
English
الإخبارية
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار الشركة » ما هي خطوات تخصيص بقع؟

ما هي خطوات تخصيص بقع؟

نشر الوقت: 2022-04-14     المنشأ: محرر الموقع

كل شخص يرتدي ملابس واحتياجات مختلفة. معظم بقع PVC شعبية نسبيا في التصميم لتلبية احتياجات المزيد من الناس، ومن الصعب تلبية متطلبات الشخصية. يتم نشر العديد من التصحيحات في الصورة المعلقة وجميلة، بمجرد خياطة ملابسها ولكنك مثبتة، الحجم غير مناسب أو النمط لا يتماشى مع النمط العام والمشاكل الأخرى. لكن استخدامبقع مخصصةيمكن أن تجنب المشاكل المذكورة أعلاه بحيث يمكن للجميع العثور على ملصقات التصحيح الأنسب. فهل تعرف عملية بقع مخصصة؟

فيما يلي قائمة المحتوى:

• متطلبات واضحة ومخصصة

• قياس الأبعاد

• تحديد سيناريوهات التصميم

متطلبات واضحة ومخصصة

واضح حجمبقع مخصصةالتنسيب، نمط التصميم، المواد المطلوبة، تستخدم بوضوح عناصر نمط الملابس العرفية الملابس. اختر الأنماط والمواد المخصصة. هناك العديد من العلامات التجارية من بقع مخصصة في السوق، ولكن شركتنا عبارة عن بقع مخصصة محترفة مع ميزة كبيرة في المنتج وفي السعر. عند اختيار بقع مخصصة، يجب على المستهلكين اختيار نوع النمط المناسب وفقا لحجم الملابس، جنبا إلى جنب مع النمط والاحتياجات.

قياس الأبعاد

عند استخدام تصحيحات PVC، يجب عليك قياس حجم قطر الثقب قبل الاختياربقع مخصصةوبعد عادة، يجب أن تكون بقع مخصصة 2MM على الأقل. أكبر من قطر الثقب. إذا كنت ترغب فقط في تزيين ملابسك بتصحيحات مخصصة، فستكون في الساعة الكبيرة من اختيار بقع PVC، فاعتبر نسبة بقع PVC إلى الملابس، والتي يمكن اختيارها وفقا لتفضيلاتك.

تحديد سيناريوهات التصميم

ستقترح شركتنا اقتراح بقع مخصص واقتباس محدد وفقا للاحتياجات، ويمكن للعملاء ضبط وأخيرا تأكيد المكان غير راض عن التصميم. يتم تحديد تصميم التصحيحات المخصصة، يجب أن يوقع عقدا مع العميل. على الرغم من أن التصحيحات المخصصة مخصصة، إلا أنها ليست تعسفية. من الضروري إجراء تعديلات وفقا للاحتياجات الفعلية. بالإضافة إلى السعي وراء الجمال، يجب أن نولي الانتباه أيضا إلى مقاومة التآكل المواد، ومكافحة التشوه، والخصائص والتمسك بمفهوم حماية البيئة. عادة ما تكون دورة إنتاج شركتنا حوالي 15 يوما، ولكن يجب تحديدها بناء على عدد محدد من المنتجات.

مع تطور المجتمع والعلم والتغير التكنولوجي، يدفع المستهلكون المزيد والمزيد من الاهتمام لتحسين طعم الحياة. تم استخدام بقع لخياطة الملابس القديمة، ولكنها بناء على إصلاح الملابس القديمة، والقيمة الفنية والوظيفة الجمالية هي أيضا بارزة بشكل متزايد. كوسيلة تمت ترقيتها للترقية لترقية نمط الملابس الشاملة، فإن شخصية البقع المخصصة بارزة، مما يدفع الانتباه إلى التواصل المتعمق مع المستهلكين في عملية التصميم ويمكنهم الجمع بين عادات المعيشة والمعايير الجمالية بالكامل. YC Gift (Zhongshan) Limited يجري العديد من اختبارات التصحيحات المخصصة، ومعدل تأهيل الجودة مضمون. إذا كنت بحاجة إلى بقع مخصصة، فيمكنك النظر في منتجاتنا فعالة من حيث التكلفة. مواد محدودة ل YC (Zhongshan) مواد محدودة غير سامة ومذكرة لا طعم لها، خدمة ما بعد البيع المثالية، لا يمكنك أن لا تقلق.


نحن توريد دبوس التلبيب، شارة، ميدالية، عملة معدنية، سلسلة مفتاح، الحبل، المفاتيح البلاستيكية، التصحيح والسيليكون معصمه، وهم .......
فئات المنتجات
اتصل بنا
  86-186-8856-0026+.
  joneyfang.
   86-760-2258 5768+.
  86-186-8856-0026+.
حقوق النشر © 2021YC Craft (Zhongshan) Limited