العربية

Melayu
Nederlands
한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Français
English
الإخبارية
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار الشركة » ما هو الفرق بين شارة التأهيل العسكري وشارة الشرطة العسكرية؟

ما هو الفرق بين شارة التأهيل العسكري وشارة الشرطة العسكرية؟

نشر الوقت: 2022-05-12     المنشأ: محرر الموقع

هل عادةً ما يأخذ الجندي الفصل المؤهل للتصنيف العسكري؟ هل يرتدي الضباط عادة شارات الشرطة العسكرية؟ ثم ، دعونا نقدم بالتفصيل ما هو الفرق بين شارة التأهيل العسكري وشارة الشرطة العسكرية؟


هنا قائمة المحتوى:

العمر والمرتبة

البس، ارتداء

آخر


العمر والمرتبة

ماذاشارة الشرطة العسكريةيخبرنا هي أقدمية الرجل ورتبة. الفصل المؤهل للصف بحجم نفس الفصل الدراسي وتكوين الفصل العسكري ، النسيج للشريط الاصطناعي. لون خلفية الإرشادات الخاصة بالصفوف هو Grass Green for the Flatoon and Company ، Blue for the Cattalion ، Purple for the Vriciment ، Red for the Division ، Earth Yell -كرسيان وأعضاء اللجنة العسكرية. من مستوى الفصيلة إلى مستوى المنطقة الكبيرة ، شارات شرطة عسكرية للمنصب الرئيسي وشارة واحدة من فئة الخمس نجوم لنائب بوست.


البس، ارتداء

رتبةشارة الشرطة العسكريةيتم تحديده من خلال عدد صفوف رف ختم التأهيل ، ويتم ملء كل صف بـ 3 أدوات. هناك 7 فصائل من CMC وما فوق ، 6 في منطقة الجيش الرئيسية ، 5 على مستوى الفيلق ، 4 على مستوى التقسيم ، 3 على مستوى الفوج ، 2 على مستوى الكتيبة ، و 1 على شارة الشرطة العسكرية ومستويات الفصيلة . (1) يجب ترتيب الفصل الموجز في المرتبة في منتصف الصف العلوي من رف الفصل المؤهل للمرتبة ، ويتم ترتيب الفصل الموجز الأقدمية العسكري والفصل الموجز التكميلي في مناصب أخرى. (2) يتم ترتيب فصل الأقدمية العسكرية في حدود 1 إلى 10 سنوات ، من اليسار إلى اليمين ومن أعلى إلى أسفل بترتيب دائري على رف الطوابع من الترتيب والتأهل. (3) إذا تم استخدام الشارات مع 10 سنوات من الخدمة العسكرية ، فيجب ترتيبها في منتصف الفصيلة قدر الإمكان. (4) يجب تجنب شارة الشرطة العسكرية المستخدمة في الفصل العسكري في العسكرية لتوضيح المستوى الكامل من ملحق إطار الفصل المؤهل ، إلى أقصى حد ممكن ، يجب استخدامه ، في الصف السفلي من الاثنين جوانب الموقف ، عمومًا لا تزيد عمومًا عن 2. (5) إذا لم تكن الأقدمية كافية لاستخدام الطرق المذكورة أعلاه لتجاوز المستوى الكامل من المؤهلات ، فيجب تقليل استخدام الفصل الأقدمية العالي لأكثر من 4 سنوات من الأقدمية ، وينبغي ترتيب الفصل الأقدمية المنخفض الذي يقل عن 3 سنوات من الأقدمية بشكل دائري حتى المستوى الكامل من الفصل الأقدمية.


آخر

يتم تسمير الدرجات والمؤهلات إلى الثدي الأيسر من اللباس الرسمي والربيع والزي الرسمي الخريف ، وزيت الزي الرسمي الشتوي وشارات الشرطة العسكرية مع المكسرات. تقع النقطة المركزية للحافة السفلية للفستان الرسمي وزي الربيع والخريف والشتاء من الضباط الإناث على خط تمديد خط السهام الثدي الأيسر ، ويتم الاحتفاظ بالحافة السفلية لعلامة الثدي لحزام الصدر الأيمن في نفس المستوى. بالنسبة للضباط الذكور في الربيع والخريف الموحد العادي والزي الرسمي الشتوي العادي ، يقع ختم التصنيف والتصفيات في الوضع الأوسط فوق غطاء جيب الثدي الأيسر ، وتدفق شارات الشرطة العسكرية مع حافة الغطاء العلوي من جيب الثدي الأيسر.شارات الشرطة العسكريةلا يتم ارتداؤها بشكل عام في تجمعات مهمة.


هذا كل شئ. أتمنى أنها تساعدك.


نحن توريد دبوس التلبيب، شارة، ميدالية، عملة معدنية، سلسلة مفتاح، الحبل، المفاتيح البلاستيكية، التصحيح والسيليكون معصمه، وهم .......
فئات المنتجات
اتصل بنا
  86-186-8856-0026+.
  joneyfang.
   86-760-2258 5768+.
  86-186-8856-0026+.
حقوق النشر © 2021YC Craft (Zhongshan) Limited