العربية

Melayu
Nederlands
한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Français
English
الإخبارية
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار الشركة » ما هو الفرق بين التصحيحات المخصصة والبقع العادية؟

ما هو الفرق بين التصحيحات المخصصة والبقع العادية؟

نشر الوقت: 2022-05-15     المنشأ: محرر الموقع

نشأ مصطلح \"التخصيص \" في شارع سافيل ويعني أن يتم تصميمه للعملاء الأفراد. Savile Row عبارة عن كتلة تقطيع في وسط Mayfair ، لندن ، والمعروفة بخياطةها التقليدية حسب الطلب. مع تطور الأوقات ، تم إثراء معنى المصطلح \"التخصيص \" تدريجياً ، مثل الملابس المخصصة ، والهدايا ، وحتى لون البشرة المخصصة والخضروات المخصصة ، وما إلى ذلك ، تلبي احتياجات الناس للجودة والشخصية علم النفس ، التخصيص هو الاستهلاك الشخصي الحقيقي. إذن ما هو الفرق بينبقع مخصصةوالبقع العادية؟


هنا قائمة المحتوى:

• أبعاد مختلفة

• تصميم النمط الذي تحب

•أشكال مختلفة

• يمكن أن يكون لها بقع تصحيح فريدة


أبعاد مختلفة

يتم إصلاح أحجام التصحيحات العادية ويمكنك فقط شراء أحجام محددة ومحددة ، ولكنبقع مخصصةيمكن أن تكون مصممة بحجمك فقط وفقًا لتفضيلاتك ، احتياجاتك لاحتياجاتك. سوف تناسب الأحجام المخصصة عقلك بشكل أفضل ولديك احتياجات عملية.


صمم النمط الذي تحب

الآن بالإضافة إلى استخدام بقع PVC لمنع ثقوب الملابس ، أو أكثر أو لتزيين الملابس ، أو تسليط الضوء على شخصياتهم أو إظهار ما يحلو لهم. النمط هو روح التصحيح. شركتنا لديها مجموعة واسعة من الأساليب لتلبية احتياجاتك المختلفة. تصحيحات مخصصة تنفذ رؤيتك للنمط. أدرك أهداف التصميم الخاصة بك لتلبية احتياجاتك الفعلية لتصحيح التصحيح.


أشكال مختلفة

معظم بقع PVC لها نفس الشكل أو ما شابه ، لكن الثقوب الموجودة في ملابسنا غريبة حقًا. إذا كنت لا ترغب في قضاء الكثير من الوقت في محاولة للعثور على ملصقات التصحيح المناسبة ، فقم بتخصيص بقع PVC وفقًا لشكل الفتحة المكسورة. وبهذه الطريقة ، يمكنك العثور على الشكل المناسب لك بسرعة دون إضاعة الوقت للتباين.


يمكن أن يكون لها بقع تصحيح فريدة

على الرغم من أن بقع السوق PVC تبدو جميلة ولديها آلاف الأنماط ، إلا أن بقع PVC تحظى بشعبية كبيرة. لذلك من المحتم أن يكون لديك نفس نمط الآخرين. لتجنب إحراج الابتدبقع مخصصةلا تصطدم بالآخرين ، لأن هذا هو تصميمك الفريد. قد يكون هذا تسليط الضوء الكبير وميزات مميزة من ملابسك. يمكن أن تعبر التصحيحات المخصصة أيضًا عن هوية مرتديها ، ويمكن أن تخبر الصدر أو الكتف الآخرين عن ماهية هويتك وحالتك ، لتسهيل التواصل بينك.



سوف يرغب الجميع في جعل ملابسهم فريدة من نوعها ، أو مثل الملابس بشكل خاص كشط ثقبًا صغيرًا عن طريق الخطأ ، ورمي مترددة في تحملها ، والاستمرار في المزاح. يمكن أن تجعل البقع المخصصة ملابسنا في أسلوب فريد. ظهور تصحيح كلوريد البولي فينيل جميل ، بارد ، لا يمكن أن يظهر شخصيتك وسيصبح سعيك للجودة تسليط الضوء على التجميع. اجعل الناس أكثر بديهية لذوقك. تقوم YC Gift (Zhongshan) Limited بإجراء العديد من الاختبارات للبقع المخصصة , وضمان معدل التأهيل للجودة. إذا كنت بحاجة إلى تصحيحات مخصصة ، فيمكنك النظر في منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة. مواد YC Gift (Zhongshan) محدودة هي خدمة غير سامة ولا طعم لها ، وهي خدمة مثالية بعد البيع ، لا يمكن أن تشعر بالقلق.


نحن توريد دبوس التلبيب، شارة، ميدالية، عملة معدنية، سلسلة مفتاح، الحبل، المفاتيح البلاستيكية، التصحيح والسيليكون معصمه، وهم .......
فئات المنتجات
اتصل بنا
  86-186-8856-0026+.
  joneyfang.
   86-760-2258 5768+.
  86-186-8856-0026+.
حقوق النشر © 2021YC Craft (Zhongshan) Limited