العربية

Melayu
Nederlands
한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Français
English
الإخبارية
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار الشركة » أصل العملات العسكرية

أصل العملات العسكرية

نشر الوقت: 2022-03-31     المنشأ: محرر الموقع

تكافأت الإمبراطورية الرومانية الجنود وأعطتهمعملات معدنيةتقديرا لإنجازاتهم. فيما يلي مقدمة مفصلة عن أصل العملات العسكرية.

هنا قائمة المحتوى:

ميدالية صورة

أصل عملة التحدي

ميدالية صورة

تحدعملات معدنيةكانت معروفة أيضًا باسم \"ميداليات الصورة \" خلال عصر النهضة وكانوا عادةً ما يتم استخدامهم للاحتفال بأحداث محددة تشمل العائلات الملكية أو النبلاء أو أنواع أخرى من الأفراد الأثرياء. سيتم منح الميداليات كهدايا أو مكافآت ، وسيقوم الناس بتبادلها مع الأصدقاء والزملاء. التنسيق الأكثر شيوعًا هو أن أحد الجانبين يصور الراعي ، بينما يعرض الجانب الآخر شيئًا يمثل عائلة الفرد أو منزله وأصله و/أو ختم.

أصل عملة التحدي

التحديعملةنشأت في الحرب العالمية الأولى. قبل دخول الولايات المتحدة الحرب في عام 1917 ، ملأ المتطوعون الأمريكيون من جميع أنحاء البلاد السرب الذي تم تشكيله حديثًا. درس بعض أحفاد الأثرياء في جامعات مثل جامعة ييل وجامعة هارفارد ، واستقالوا للمشاركة في الحرب في منتصف المدة.

في سرب ، أمر ملازم ثري بميدالية مصنوعة من البرونز الخالص وقدمها إلى قواته. كان طيار شاب محاصرين في بلد آخر من إعدامه بسبب هذه الميدالية لكنه أعطاه زجاجة من النبيذ.

أصبح العودة إلى سربه والتأكد من أن جميع اللاعبين يحملون ميدالياتهم أو عملاتهم المعدنية في جميع الأوقات تقليدًا. يتم تحقيق ذلك من خلال التحدي بالطريقة التالية: سيُطلب من المنافس رؤية الميدالية ، وإذا لم يتمكن التحدي من إنتاج الميدالية ، فسيُطلب منهم اختيار شراء المشروبات للأعضاء الذين تحدواهم. إذا أظهر العضو الذي تم تحديه الميدالية ، فيجب على العضو الذي يواجه التحدي دفع ثمن المشروب. استمر هذا التقليد طوال الحرب وبعد سنوات عديدة من الحرب ، وكان أعضاء السرب الباقين على قيد الحياة على قيد الحياة.

انتشر تقليد العملات المعدنية التحدي إلى الوحدات العسكرية الأخرى ، وجميع أقسام الخدمة ، وحتى المنظمات غير العسكرية والكونغرس الأمريكي. ينتج الكونغرس الأمريكي عملات تحدي لأعضاء الكونغرس لتقديمها للناخبين. اليوم ، يتم إصدار عملات التحدي للأعضاء كمكافأة معززة للمعنويات عند الانضمام إلى المنظمة وبيعها للاحتفال بالمناسبات الخاصة أو التبرعات. في سلاح الجو ، يصدر مدربي التدريب العسكريون عملات تجريبية للتجنيد بعد الانتهاء من التدريب العسكري الأساسي في سلاح الجو الأمريكي ، ومنحوا عملات ضباط جديدة بعد الانتهاء من مدرسة تدريب ضباط الجوية.

إذا كنت مهتمًا بالعملات العسكرية وترغب في إجراء عملية شراء ، فيمكنك النظر في منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة. YC Gift (Zhongshan) Limited. متخصص في الهدايا والأقساط مع سجل جيد للغاية في السنوات الثمانية الماضية. نحن نوفر دبوس البصف طية ، شارة ، ميدالية ، عملة ، سلسلة مفاتيح ، حبل ، سلسلة مفاتيح PVC ، تصحيح ، معصم السيليكون ، ويستخدمون على نطاق واسع في أحداث المهرجان والاحتفال والألعاب والمدرسة والشرطة ، القسم العسكري ، وما إلى ذلك ، لدينا ورشتان إنتاج للمنتجات المعدنية ومنتجات PVC.

تحتوي ورشة عمل المنتجات المعدنية على الآلات والمعدات الداعمة ، مثل مكابس العفن ، وآلات الصب ، وآلات الختم ، وآلات الطباعة ، والأوتوماتيكية.


نحن توريد دبوس التلبيب، شارة، ميدالية، عملة معدنية، سلسلة مفتاح، الحبل، المفاتيح البلاستيكية، التصحيح والسيليكون معصمه، وهم .......
فئات المنتجات
اتصل بنا
  86-186-8856-0026+.
  joneyfang.
   86-760-2258 5768+.
  86-186-8856-0026+.
حقوق النشر © 2021YC Craft (Zhongshan) Limited