التخصيص المهنية تحدي عملة، شارة عسكرية، التصحيح العسكري enquiry@ycgifts.com
منتجات
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » منتجات » تحدي عملة » عملة الجيش » مصنع مخصص عملات التحدي سلاح الجو العسكري رخيصة

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

مصنع مخصص عملات التحدي سلاح الجو العسكري رخيصة

5 0 مراجعات
توافر الحالة:
الكمية:


هناك العديد من القصص التي تفصل أصول عملات التحدي المخصصة.

مكافأة الإمبراطورية الرومانية الجنود من خلال تقديم عملات معدنية للتعرف على إنجازاتهم.

العملات المعدنيةتعرف أيضا باسم \"ميداليات صورة \" خلال النهضة، وغالبا ما كانت تستخدم لإحياء ذكرى أحداث محددة تنطوي على الملوك أو النبلاء أو أنواع أخرى من الأفراد الجيدين. سيتم إعطاء الميداليات كهدايا أو جوائز، وتبادل الناس أيضا مع الأصدقاء والشراكيات. كان التنسيق الأكثر شيوعا لجانب واحد لتصوير المستفيد بينما أظهر الآخر شيئا يمثل عائلة الفرد، المنزل، النسب، و / أو الختم.

وفقا للقصة الأكثر شيوعا، نشأت العملات المعدنية للتحدي خلال الحرب العالمية الأولى - قبل دخول الولايات المتحدة إلى الحرب في 1917 متطوعا أمريكيين من جميع أنحاء البلاد مليئة سكاد الطيران التي تم تشكيلها حديثا. وكان البعض من الأثرياء الأثرياء الذين حضروا كليات مثل Yale و Harvard الذين استقالوا في منتصف المدة للانضمام إلى الحرب.

في سرب واحد، أمر ملازم ثري بضرب ميداليات في البرونز الصلبة وأقدم لهم إلى وحدته. وضع أحد الطيار الشباب ميدالية في كيس جلد صغير يرتدي عنقه. بعد فترة وجيزة من اكتساب ميدالية، كانت طائرة الطيار تضررت بشدة بالنار الأرضي. اضطر إلى الهبوط وراء خطوط العدو وتم القبض عليه على الفور من قبل دورية ألمانية. من أجل تثبيط هروبه، أخذ الألمان كل هويةه الشخصية باستثناء الحقيبة الجلدية الصغيرة حول عنقه. في غضون ذلك، نقل إلى بلدة فرنسية صغيرة بالقرب من الجبهة. الاستفادة من القصف في تلك الليلة، هرب. ومع ذلك، كان دون تحديد شخصي. نجح في تجنب الدوريات الألمانية من خلال ارتداء ملابس مدنية ووصلت إلى الخطوط الأمامية. مع صعوبة كبيرة، عبر أرض عدم الرجل. في النهاية، تعثر على موقع فرنسي. لقد ابتليت المخربون الفرنسيون في هذا القطاع. ينكرون في بعض الأحيان كمدنيين وارتدى الملابس المدنية. لا تعترف باللون الفرنسي لشاب الطيار الأمريكي، فكره الفرنسيون في أن يكون مخربين وجاهزهم لتنفيذه. لم يكن لديه أي هوية لإثبات ولائه، لكن لديه كيس جلد له يحتوي على ميدالية. وأظهر أن ميدالية من الجلادين المقدمين من المقررين، واعترف أحد خاطفيه الفرنسيين بشارقة السرب على ميدالية. لقد أخروا إعدامه لفترة كافية له لتأكيد هويته. بدلا من إطلاق النار عليه أعطوه زجاجة من النبيذ.

مرة أخرى في سربه، أصبح تقليدا للتأكد من أن جميع الأعضاء حملوا ميداليةهم أو عملة عملة في جميع الأوقات. لقد تم إنجازه من خلال التحدي بالطريقة التالية: سيسطل منافس أن يرى ميدالية، إذا لم يتمكن الطاعة من إنتاج ميدالية، كانت مطلوبة لشراء مشروب من الاختيار للعضو الذي تحدىهم. إذا أنتج العضو الطوعي ميدالية، فقد كان من الضروري دفع العضو الصعب لدفع ثمن الشراب. استمر هذا التقليد في جميع أنحاء الحرب ولن سنوات عديدة من الحرب بينما كان على قيد الحياة أعضاء سرب السرب كانوا على قيد الحياة. وفقا لقصة أخرى، تاريخ التحدي العرف تاريخ العودة إلى الحرب العالمية الثانية وأول مرة استخدمها مكتب موظفي الخدمة الاستراتيجية الذين تم نشرهم في النازي عقدت فرنسا. وبالمثل، اقترح جيم هارينجتون نادي جولي سدس بين موظفي المبتدئين في المشاة 107. كانت العملات المعدنية ببساطة عملة محلية تستخدم ك \"Bona Fides \" خلال اجتماع شخصي للمساعدة في التحقق من هوية الشخص. سيكون هناك جوانب محددة مثل نوع العملات المعدنية وتاريخ العملة، وما إلى ذلك تم فحصها من قبل كل طرف. ساعد ذلك في منع التسلل في الاجتماع من قبل جاسوس يتعين عليهم تقديم معرفة مسبقة بوقت الاجتماعات والمكان وكذلك ما هي العملة التي سيتم تقديمها، من بين الإشارات الأخرى، كمسراعات BONA.

في حين أن عدد من الأساطير يضع ظهور العملات المعدنية في عصر الصراع بعد الكورية (البعض في وقت متأخر من حرب فيتنام)، أو حتى في وقت لاحق، كان العقيد وليام \"بوفالو بيل \" كوين عمل عملات معدنية لأولئك الذين خدموا في حياته فوج المشاة السابع عشر خلال عام 1950 و 1951.

احتضن العقيد فيرن جرين، قائد مجموعة القوات الخاصة العاشرة، ألف، الفكرة. كان لديه عملة خاصة قد ضربت مع شارة الوحدة وشعارها في عام 1969. وحتى الثمانينات، كانت وحدته هي الوحدة الوحيدة ذات تقليد عملة تحدي نشط.

هناك قصة أخرى حول جندي أمريكي المقرر أن يلتقي مع المقاتلين الفلبين خلال الحرب العالمية الثانية. نظرا لأن القصة تسير، حمل عملة فضية صلبة فلبينية تم ختمها على جانب واحد مع شارة الوحدة. تم استخدام العملة للتحقق، إلى المقاتلين، أن الجندي كان جهة اتصال صالحة لهذه المهمة ضد اليابانيين.

تنتشر تقاليد العملة التحدي إلى الوحدات العسكرية الأخرى، في جميع فروع الخدمة، وحتى المنظمات غير العسكرية وكذلك مؤتمر الولايات المتحدة، والتي تنتج العملات المعدنية للتحدي لأعضاء الكونغرس لإعطاء الناخبين. اليوم، يتم إعطاء تحدي العملات المعدنية للأعضاء عند الانضمام إلى منظمة، كجائزة لتحسين المعنويات، وبيعها للاحتفال بالمناسبات الخاصة أو كمنظمات التبرعات. في سلاح الجو، منح مدربي التدريب العسكري عملة طيران للموظفين المجندينين الجدد عند الانتهاء من التدريب العسكري الأساسي للسلاح الجوي للولايات المتحدة والمسؤولين الجدد عند الانتهاء من مدرسة تدريب ضابط القوات الجوية.


العسكرية رخيصة التحدي العرف العملات تصنيع

العملات المعدنية المستخدمة المشتركة للعملات الحديثة هي الطباعة، ختم ويموت الصب. يمكن أن تكون المواد الفولاذ المقاوم للصدأ والحديد والنحاس والسبائك الزنك وما إلى ذلك. بشكل عام، فإن صب سبائك الزنك يموت هو الأكثر استخداما في الوقت الحاضر في الوقت الحاضر كتصميم مرن، وسعر رخيص وخطوط أفضل وتأثيرات ثلاثية الأبعاد، يمكن أن تلبي متطلبات mostpeople. العلاجات السطحية يمكن أن تكون معدنية مشرقة، معدن غير لامع والثري أو التعب من اثنين من هذه. الحجم الشائع من عملة تحدي سلاح الجو العسكري هي 2 بوصة، يمكن أن تجعلها أكبر أو أصغر وفقا للمتطلبات الشخصية.


طريقة الحمامة

نحن نؤيد T / T Western Union و PayPal أو الدفع الكامل أو إيداع 30٪، والتوازن قبل الشحن.


وسيلة تنقل

نحن نتعاون مع UPS اللوجستية المشهورة دوليا، TNT، DHL، فيديكس، سوف تختار النقل المناسب وفقا للوزن والمنطقة، وتوفير خدمة من الباب إلى الباب. نحن على شبكة الإنترنت 24 ساعة، لا تتردد فياتصل بنا.

إذا كنت بحاجة أيضا إلى تصميم عملة التحدي الخاصة بك، يرجى الاتصال بنا. لدينا فريق محترف لتصميم لك مجانا، فإن كمية الطلب الدنيا منخفضة 50pcs. لصنع العينة، يستغرق الأمر 4 إلى 10 أيام فقط حسب التصميم؛ بالنسبة للإنتاج الضخم، يستغرق الأمر أقل من 12 يوما فقط للكمية أقل من 5000pcs (متوسط ​​الحجم).

على: 
تحت: 

فئة المنتج

اتصل بنا
+ 86-186-8856-0026.
joneyfang.
+ 86-760-2258 5768.
+ 86-186-8856-0026.
نحن توريد دبوس التلبيب، شارة، ميدالية، عملة معدنية، سلسلة مفتاح، الحبل، المفاتيح البلاستيكية، التصحيح والسيليكون معصمه، وهم .......
روابط سريعة
فئات المنتجات
اتصل بنا
  86-186-8856-0026+.
  joneyfang.
   86-760-2258 5768+.
  86-186-8856-0026+.
حقوق النشر © 2021YC Craft (Zhongshan) Limited