التخصيص المهنية تحدي عملة، شارة عسكرية، التصحيح العسكري enquiry@ycgifts.com
الإخبارية
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي خصائص بقع PVC؟

ما هي خصائص بقع PVC؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-09      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مادة PVC هي كلوريد البولي فينيل، وهي واحدة من أكبر المنتجات البلاستيكية المنتجة في العالم، وتستخدم على نطاق واسع. راتنجات كلوريد البوليفينيل هو مسحوق صفراء أبيض أو فاتح، لا يمكن استخدامه بمفرده ويجب تعديله. أضف كمية مناسبة من الملدنات إلى الراتنج PVC لجعل مجموعة متنوعة من المنتجات الثابتة والناعمة والشفافية. لذلك، ترتبط مقاومة الحرارة والضرب واختلاق بقع PVC بهذه المادة. فهل تعرف ميزاتبقع PVC.?

فيما يلي قائمة المحتوى:

• مظهر مختلف

• عملية صارمة

• أعلى بقع PVC

• آفاق السوق

مظهر مختلف

وبهذا المعنى، فإن آفاق سوق PVC بقع واعدة للغاية. مع تطور الأوقات، فإن ملصقات تصحيحات البلاستيكية تفوز لصالح الناس تدريجيا بأداءهم الجيد وتكنولوجيا بسيطة، وقد تم قبول العديد من المزايا الأخرى والمعترف بها من قبل المزيد والمزيد من الناس، بقع PVC مثيرة للاهتمام في كل مكان في حياة الناس اليومية.

بقع PVC.

عملية صارمة

PVC Patches Post تحظى بشعبية كبيرة مع الجميع. واحد هو الأداء الفريد بقع PVC (مقاوم للمطر، مقاومة الحريق، مكافحة ساكنة، وسهلة الشكل)، والآخر هو خصائص بقع PVC مع انخفاض الإدخال والإخراج العالي. تحتوي ملصقات بقع PVC على مقاومة خفيفة عالية ومقاومة للحريق، مما يضمن جودة عالية من ملصقات بقع PVC. بشكل شامل، صناعة PVC Patches هي منتج منخفض، منتج عالي العائد.

متفوقة من بقع PVC

بقع PVC غير سامة تماما ولا تطاق دون أي تهيج على جلد الجسم أو نظام الجهاز التنفسي، ومن المناسب للغاية بالنسبة لحساسية بسهولة مواد أخرى لاستخدام ملصقات تصحيحات PVC لتزيين الملابس. كان استخدام PVC مثيرا للجدل في الغرب، مع العديد منهم يحاولون استبدال PVC. مع مجموعة متنوعة من المواد الأخرى، لكن PVC تبين أنه أقل أدنى من البدائل الأخرى وأرخص من هذه المواد في التكلفة.

آفاق السوق

تتطور الصناعة البلاستيكية بسرعة في العالم، والآفاق الواسعة، والبلدان متفائلة بشأن إمكانات PVC وفوائدها للبيئة البيئية، تثبت PVC بالعالم مع أدائها المتفوق والفرد أن دوره وحالته هو أي منتج آخر، الاجتماعية الاحتياجات التطويرية، وحماية البيئة تحتاجها، إنه الاتجاه الحتمي للتقدم المحرز في الحضارة الاجتماعية البشرية. تأخذ بقع PVC هذه الميزة لجعل سعرها والجودة والإنتاج في السوق.

ما سبق هي خصائص بقع PVC، زخرفة الملابس يستخدم الكثير من الناس في الحياة اليومية أيضا. PVC بقع منتجات جديدة فقط في السنوات الأخيرة، بقع PVC أكثر عمل كزينة، يمكن لصقها في أي مكان في السراويل أو الملابس أينما كنت، لجعل الملابس تبدو أكثر شخصية، وأكثر جمالا! والاستخدام بسيط جدا. YC Gift (Zhongshan) Limited يجري العديد من اختبارات بقع PVC، ومعدل تأهيل الجودة مضمون. إذا كنت بحاجة إلى بقع PVC، فيمكنك النظر في منتجاتنا فعالة من حيث التكلفة. مواد محدودة ل YC (Zhongshan) مواد محدودة غير سامة وطاقة لا طعم لها، خدمة ما بعد البيع المثالية، لا يمكنك أن لا تقلق.


نحن توريد دبوس التلبيب، شارة، ميدالية، عملة معدنية، سلسلة مفتاح، الحبل، المفاتيح البلاستيكية، التصحيح والسيليكون معصمه، وهم .......
روابط سريعة
فئات المنتجات
اتصل بنا
  86-186-8856-0026+.
  joneyfang.
   86-760-2258 5768+.
  86-186-8856-0026+.
حقوق النشر © 2021YC Craft (Zhongshan) Limited