التخصيص المهنية تحدي عملة، شارة عسكرية، التصحيح العسكري enquiry@ycgifts.com
الإخبارية
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي أنواع الحرفية من عملة التحدي المخصص؟

ما هي أنواع الحرفية من عملة التحدي المخصص؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-10      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

عملات تحدي مخصصة، باختصار، رموز يرتديها على الجسم للإشارة إلى الهوية أو الاحتلال أو الشرف. وهناك أنواع كثيرة من التقنيات لصنع عملات تحدي مخصصة. ثم، دعونا نقدم بالتفصيل ما هي أنواع الحرفيات من العملات المعدنية المخصصة؟

فيما يلي قائمة المحتوى:

شعار ورنيش تلك الخبز

شارة المينا التقليد

اضغط Custom Challenge Coins

عملات تحدي مخصص مطبوعة

شعار ورنيش تلك الخبز

يمكن أن تكون مغلفة السطح مع طبقة من الراتنج الواقي الشفاف (POLI)، تعرف هذه العملية بشكل شائع باسم \"Clue Dring \" (لاحظ أنه بسبب الانكسار الخفيف، ستكون سطح الشارة مشرقا بعد أن يقطر الغراء)، ولكن بعد إضافة الراتنج، سوف تفقد شارة الطلاء شعورها مقعدا ومحصوفا، ولكن يمكن أن تلعب دورا في حماية الشعار.

سطح الطعنة التحدي مخصص المينا المقلد مسطح (مقارنة بطلاء الخبز والخطوط المعدنية على سطح شارة المينا المقلدة لا تزال مرفوعة بعض الشيء عندما تشعر بأصابعك). يمكن أن تكون الخطوط على سطح الشارة مطلي بالذهب والألوان المعدنية الفضية وغيرها من الألعاب المعدنية وغيرها من أصباغ المينا المقلدة بين الخطوط المعدنية. تقليد المينا تأثير الصورة الكبيرة.

عملات تحدي مخصصة

شارة المينا التقليد

تشبه عملية التصنيع من العملات المعدنية للتحدي المخصصة المينا (عملات مصوغة ​​بطريقة مصوغة ​​الطراز المخصص)، مع الفرق من المينا الحقيقي في أصباغ المينا المستخدمة (واحد للمينا الحقيقي، واحد للمينا الاصطناعي، وواحد لتقليد المينا). شارة المينا التقليد، صنعة رائعة، سطح اللون مينا ناعم، حساسة بشكل خاص، مما يعطي شعورا فاخرا كبيرا جدا. هذا هو الخيار الأول لعملية صنع الشارة. إذا كنت ترغب في صنع شارة جميلة وعالية الجودة أولا، يرجى اختيار شارة المينا التقليد.

اضغط Custom Challenge Coins

ختم عملات التحدي المخصصة تستخدم عموما عملات التحدي المخصص من النحاس (النحاس الأحمر والنحاس الأحمر، وما إلى ذلك)، سبائك الزنك، الألومنيوم، الحديد، إلخ، والتي يمكن أن تسمى أيضا العملات المعدنية العرف المعدنية. نظرا لأن النحاس هو أنعم وأنسب عملات التحدي المخصصة، فإن عملات التحدي المخصصة النحاس لها أوضح الخطوط، تليها عملات التحدي المخصص سبائك الزنك، والحدائق المعدنية للتحدي المخصصة المقابلة لها أعلى الأسعار. يمكن أن تصنع سطح شارة الختم من تأثيرات تصوير مختلفة، بما في ذلك تصفيح الذهب والطلاء النيكل والطلاء النحاسي والطلاء النحاسي والطلاء الفضي القديم وغيرها من آثار الطلاء المختلفة. يمكن أيضا التعامل مع الجزء المقعر من شارة ختم كأثر صنفرة.

عملات تحدي مخصص مطبوعة

مقسمة إلى طباعة الشاشة، طباعة لوحة. يطلق عليه أيضا شارة الغراء لأن العملية النهائية للشرارة هي إضافة طبقة من الراتنج الواقي الشفاف (POLI) إلى سطح الشارة. المواد المستخدمة هي أساسا الفولاذ المقاوم للصدأ والبرونز. النتيجة الخلفية البرونزية، سطح النحاس أو الفولاذ المقاوم للصدأ من الطباعة العملات المعدلة المخصصة ليست بالكهرباء، فمن الطبيعي أو نحى. طبعات الطباعة الشاشة العاملات المخصصة تهدف أساسا إلى رسومات بسيطة وأقل لون. الطباعة الحجرية: لأنماط معقدة، وأكثر لون، خاصة مع التدرج.

يمكن بالفعل إجراء عملات تحدي مخصص في العديد من الطرق المختلفة. إذا كنت لا تزال غير متأكد، يمكنك الذهاب إلى هدية YC لمعرفة المزيد واختر ما تريد.


نحن توريد دبوس التلبيب، شارة، ميدالية، عملة معدنية، سلسلة مفتاح، الحبل، المفاتيح البلاستيكية، التصحيح والسيليكون معصمه، وهم .......
روابط سريعة
فئات المنتجات
اتصل بنا
  86-186-8856-0026+.
  joneyfang.
   86-760-2258 5768+.
  86-186-8856-0026+.
حقوق النشر © 2021YC Craft (Zhongshan) Limited