التخصيص المهنية تحدي عملة، شارة عسكرية، التصحيح العسكري enquiry@ycgifts.com
الإخبارية
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » كيف تصف العملات العسكرية؟

كيف تصف العملات العسكرية؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-28      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

Aعملة عسكريةهي عملة معدنية أو ميدالية تذكارية تحمل شعار المنظمة وشعارها ويحتفظ بها أعضاء المنظمة.التقليد هو تحديد العدو ورفع الروح المعنوية عندما تواجه المنظمة تحديات.بالإضافة إلى ذلك ، يحب الجنود أيضًا جمع هذا.فكيف يتم استخدام العملات العسكرية؟وكيف تختار تصميم العملات العسكرية؟فيما يلي مقدمة مفصلة.


3

معنى العملات العسكرية

خيارات تصميم العملات العسكرية


معنى العملات العسكرية

عملات التحدي العسكريعادة ما تكون عملات معدنية صغيرة أو شارات تذكارية بشعارات أو شارات منظمة يحملها أعضاء المنظمة.تقليديا ، عند التحدي ، قد يثبتون أنهم أعضاء ويحسنون معنوياتهم.بالإضافة إلى ذلك ، سيتم أيضًا جمع موظفي الخدمة وموظفي إنفاذ القانون.تاريخيا ، صدر تحدي العملة من قبل قائد الجيش للاعتراف بالإنجازات الخاصة لأفراد الجيش وتبادلها للاعتراف بزيارتهم للتنظيم.تأتي عملات التحدي الحديثة بأحجام مختلفة ، وعادة ما تُصنع فيما يتعلق بالثقافة الشعبية ، بما في ذلك الأبطال الخارقين والشخصيات الشهيرة الأخرى ، وتتميز بشكل أساسي بالشعبية.


بالإضافة إلى استخدام العملات المعدنية للتحديات ، يتم استخدامها أيضًا كمكافآت للخدمة المتميزة أو أداء الواجبات.لذلك ، يتم استخدامها كمعزز للروح المعنوية.يقوم الضباط العسكريون أحيانًا بإعطاء الأفراد غير العسكريين اعترافًا بخدماتهم أو مكافآتهم المتميزة.


خيارات تصميم العملات العسكرية

العمليات شائعة الاستخدام للعملات المعدنية الحديثة هي الطباعة والختم والصب.يمكن أن تكون المادة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، والحديد ، والنحاس ، وسبائك الزنك ، وما إلى ذلك. بشكل عام ، يعتبر صب القوالب من سبائك الزنك هو الأكثر استخدامًا اليوم بسبب تصميمه المرن ، والسعر المنخفض ، والخطوط الأفضل ، والتأثيرات ثلاثية الأبعاد ، والتي يمكن يلبي متطلبات معظم الناس.يمكن أن تكون المعالجة السطحية من المعدن اللامع والمعدن غير اللامع والعتيق أو مزيج من الاثنين.الحجم العام لعملة التحدي هو 2 بوصة ، والتي يمكن جعلها أكبر أو أصغر وفقًا للمتطلبات الفردية.


إذا كنت تريد الشراءعملات عسكرية، يمكنك النظر في منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.YC Gift (Zhongshan) Limited. متخصص في الهدايا والأقساط مع سجل جيد جدًا في السنوات الثماني الماضية.نحن نوفر دبوس طية صدر السترة ، شارة ، ميدالية ، عملة ، سلسلة مفاتيح ، حبل ، سلسلة مفاتيح PVC ، رقعة ، سوار معصم من السيليكون ، وهي تستخدم على نطاق واسع في أحداث المهرجان ، والاحتفال ، والألعاب ، والحفلات ، والمدرسة ، والشرطة ، والإدارة العسكرية ، لدينا ورشتي إنتاج للمنتجات المعدنية ومنتجات PVC. تحتوي ورشة المنتجات المعدنية على آلات ومعدات داعمة ، مثل مكابس القوالب ، وآلات صب القوالب ، وآلات الختم ، وآلات الطباعة ، والأوتوماتيكية ، ويمكن لآلة التلوين أن تلبي المتطلبات التكنولوجية المختلفة الخاصة بك المنتج.


نحن توريد دبوس التلبيب، شارة، ميدالية، عملة معدنية، سلسلة مفتاح، الحبل، المفاتيح البلاستيكية، التصحيح والسيليكون معصمه، وهم .......
روابط سريعة
فئات المنتجات
اتصل بنا
  86-186-8856-0026+.
  joneyfang.
   86-760-2258 5768+.
  86-186-8856-0026+.
حقوق النشر © 2021YC Craft (Zhongshan) Limited