التخصيص المهنية تحدي عملة، شارة عسكرية، التصحيح العسكري enquiry@ycgifts.com
الإخبارية
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » كيف تنقذ العملات العسكرية؟

كيف تنقذ العملات العسكرية؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-02      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

العملات العسكرية وتسمى أيضا عملات التحدي. يتم استخدام العملات المعدنية التحدي بشكل شائع في العديد من المجالات. في أيدي بعض المعجبين العسكريين المحليين الذين يحبون المجموعات العسكرية ، هناك أيضًا العديد من المجموعات البدنية من العملات المعدنية. فكيف تنقذ العملات العسكرية؟ فيما يلي مقدمة مفصلة.


4

يجب اختيار طريقة التغليف

عزل الهواء

لا يجب تنظيف العملات المعدنية العسكرية


يجب اختيار طريقة التغليف

للحفاظ على العملات المعدنية ، يجب عليك أولاً اختيار طريقة التغليف ، والتي ليست مريحة للعرض فحسب ، بل تؤدي أيضًا إلى حماية عملات معدنيةوهو ما يعتمد على ظروفك. تشتمل العبوة الاختيارية على صناديق بلاستيكية غير PVC ، ومقاطع ورقية مع ثقوب أفلام البوليستر ، وأكياس أفلام البوليستر ، وأكياس الورق ، وما إلى ذلك. المواد الاختيارية هي البولي إيثيلين ، البولي بروبيلين ، بوليستر. لتسهيل التقدير ، يمكن أيضًا وضعه في كتاب جمع العمليات القائم على العبوة الشفافة. النقطة الأساسية هي أنه لا يمكنك استخدام مواد تحتوي على كلوريد البولي فينيل لتعبئة وتخزين العملات المعدنية. يجب عدم التقليل من ضررها.


تخزين مقطع الورق هو ضرب ثقوب العملات المعدنية ذات الأقطار المختلفة على الورق المقوى ، المبطنة بفيلم شفاف ، ثم استخدم دباسة لإظهارها أو لصقها مع ملصق. استخدم مقاطع الورق للتخزين ، وهو مناسب للكتابة والعرض. هذه الطريقة مناسبة لجميع أنواع العملات المعدنية. إذا كانت مادة الفيلم الشفافة هي كلوريد البولي فينيل (PVC) ، فمن المرجح أن يتسبب التخزين طويل الأجل في التآكل أو الضرر المعدني للعملة المعدنية. ولكن الآن هناك مقاطع ورقية راقية.

تخزين صندوق العملة المعدنية هو أن صندوق العملة مصنوع من البلاستيك الصلب شفاف ، مع شكل مربع أو مستدير ، ويبطا مع وسائد ناعمة. يمكن أن يكون لمربع العملة أحجام مختلفة. سعر صندوق العملة أعلى قليلاً ، وهو شفاف وبديهي ، وليس من السهل إلحاق الضرر بالعملة المعدنية ، لكن ليس من السهل كتابة التعليمات. يمكن استخدامه لجمع العملات المعدنية ، وخاصة العملات المعدنية المكررة ، والعملات الذهبية والفضية. يمكن تثبيت مربع العملة المعدنية المغلفة ، محكم الهواء بالكامل ، بالشعارات والرموز الشريطية.


عزل الهواء

أبسط طريقة لعزل الهواء هي نقع عملة في الكحول المطلق. عيب هذه الطريقة هو أنه ليس من السهل مشاهدته ، ولكن التأثير أفضل. يجب تخزين العملات المعدنية في فينيميل ، ونظيفة وجافة مكان.


لا يجب تنظيف العملات المعدنية العسكرية

لا تحتاج العملات عمومًا إلى تنظيفها ، لا سيما مع مطاطية عادية أو عصي مسح الألياف الزجاجية المتوفرة تجاريًا ، والتي ستخدش سطح العملة. إذا كان هناك مخاط أخضر ينتج بعد تعبئة المواد الضارة على سطح العملة ، فيمكن تنظيفها بالكحول المطلق. يمكن أيضًا تنظيف البقع وبصمات الأصابع على العملات المعدنية مع الكحول ، وهو فعال للبقع الجديدة ويمكن أن يمنع المزيد من التآكل من العملات المعدنية بواسطة البقع وبصمات الأصابع.


YC Gift (Zhongshan) Limited. متخصصة في الهدايا والأقساط مع سجل جيد للغاية في السنوات الثمانية الماضية. نحن نقوم بتزويد دبوس البصف طية ، شارة ، ميدالية ، عملة معدنية ، سلسلة مفاتيح ، حبل ، وسلسلة مفاتيح PVC ، والتصحيح ، والسيليكون ، وهي تستخدم على نطاق واسع في أحداث المهرجان ، والاحتفال ، والألعاب ، والمدرسة ، والشرطة ، والإدارة العسكرية ، إلخ. إذا كان لا يزال لديك أسئلة ، يمكنك استشارة شركتنا.


نحن توريد دبوس التلبيب، شارة، ميدالية، عملة معدنية، سلسلة مفتاح، الحبل، المفاتيح البلاستيكية، التصحيح والسيليكون معصمه، وهم .......
روابط سريعة
فئات المنتجات
اتصل بنا
  86-186-8856-0026+.
  joneyfang.
   86-760-2258 5768+.
  86-186-8856-0026+.
حقوق النشر © 2021YC Craft (Zhongshan) Limited