التخصيص المهنية تحدي عملة، شارة عسكرية، التصحيح العسكري enquiry@ycgifts.com
الإخبارية
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » كيفية تخصيص عملة تحدي مناسبة

كيفية تخصيص عملة تحدي مناسبة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-04      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

العملة تحديهي عملة معدنية أو ميدالية تذكارية مع شعار وشعار المنظمة ويحتفظ به أعضاء المنظمة. التقليد هو تحديد العدو وزيادة الروح المعنوية عندما تواجه المنظمة تحديات. بالإضافة إلى ذلك ، يحب الجنود أيضًا جمع هذا. في الممارسة العملية ، عادة ما يتم منح نسبة التحدي من قبل قائد الوحدة لأعضاء الوحدة الذين حققوا الإنجازات. في الوقت نفسه ، فإن تبادل الزيارات بين الوحدات هو هدية لبعضها البعض. فكيف تخصيص عملة تحدي مناسبة؟ فيما يلي مقدمة مفصلة.

54


عملة التحدي العسكرية

عملة تحدي تمثل الاحترام

عملة التحدي الشخصية


عملة التحدي العسكرية

تتمتع الفروع الخمسة الرئيسية للقوات المسلحة الأمريكية ، والوكالات الفيدرالية وإنفاذ القانون بالولاية ، وإدارات الإطفاء بتقليد طويل في استخدام العملات المعدنية التحدي العسكرية. عادةً ما تحمل عملات التحدي هذه الشعار أو شعار وحدة الإنتاج ، مما يمثل الصورة الإجمالية للوحدة وحتى القيم الأساسية ، وغالبًا ما تبادل وعرض وجمع بين أعضاء الوحدة غرس شعورًا بالفخر من الشرف الجماعي للفائزين.


عملة تحدي تمثل الاحترام

تطورت شعبية عملة التحدي العسكرية لتصبح رمزًا لتمثيل الجنود الأميركيين ، ويستخدم على نطاق واسع غير نشط ومتقاعد ومدني. طوال مهنة الجندي ، سيكون من الممكن مواجهة والحصول على عدد كبير من العملات المعدنية التحدي. في نفس الوقت ،عملة تحدييستخدم أيضًا كعلامة على الترحيب والاحترام لكبار الشخصيات والضيوف الخاصين من قبل وحدات أو كبار المسؤولين. ويليام كلينتون ، جورج بوش ، باراك أوباما ، وحتى الرئيس الحالي دونالد ترامب لديهم أمثلة على إعطاء العملات المعدنية للضيوف والدبلوماسيين الذين يزورون البيت الأبيض.


عملة التحدي الشخصية

لقد أدرك المزيد والمزيد من قادة الوحدة أن عملة التحدي الصغيرة والشخصية يمكن أن تبني الوحدة بين الفرق وفي الوقت نفسه تعزز معنويات الوحدة بأكملها. ولكن ليس كل شخص في الحكومة والعسكرية يحب فكرة التحديات المعدنية. توسعت ثقافة عملة التحدي العسكرية إلى بلدان أخرى ، بما في ذلك كندا والمملكة المتحدة وأستراليا. أنتجت بعض الإدارات العسكرية الصينية أيضًا عملات تحدي مماثلة ، لكن من المعتاد أن يطلق عليهم الشعب الصيني عملات معدنية تذكارية. لقد تطورت العملات المعدنية التحدي العسكرية اليوم من التصميمات البسيطة على ما يبدو إلى أصناف أكثر تعقيدًا وملونة ، والتي ترجع أساسًا إلى تقدم تكنولوجيا التصنيع التي تم إتقانها على مر السنين.


إذا قمت بتخصيصعملة تحدي، يمكنك التعرف على شركتنا. YC Gift (Zhongshan) Limited. متخصص في الهدايا والأقساط مع سجل جيد للغاية في السنوات الثمانية الماضية. نحن نوفر دبوس البصف طية ، شارة ، ميدالية ، عملة ، سلسلة مفاتيح ، حبل ، سلسلة مفاتيح PVC ، تصحيح ، معصم السيليكون ، ويستخدمون على نطاق واسع في أحداث المهرجان والاحتفال والألعاب والمدرسة والشرطة ، القسم العسكري ، إلخ.


نحن توريد دبوس التلبيب، شارة، ميدالية، عملة معدنية، سلسلة مفتاح، الحبل، المفاتيح البلاستيكية، التصحيح والسيليكون معصمه، وهم .......
روابط سريعة
فئات المنتجات
اتصل بنا
  86-186-8856-0026+.
  joneyfang.
   86-760-2258 5768+.
  86-186-8856-0026+.
حقوق النشر © 2021YC Craft (Zhongshan) Limited