التخصيص المهنية تحدي عملة، شارة عسكرية، التصحيح العسكري enquiry@ycgifts.com
الإخبارية
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » كيفية العثور على بقع PVC المناسبة

كيفية العثور على بقع PVC المناسبة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

هل تريد أن تُظهر بفخر جيشك المفضل على أكمام معطفك ، أو إظهار الشارة الجديدة التي عرفتها في المعسكر الصيفي؟ تعد بقع PVC طريقة رائعة لإظهار شخصيتها ويمكن أيضًا استخدامها لتغطية الثقوب في الملابس والإكسسوارات. سوف يعلمك هذا المنشور كيفية إعداد ما هو مناسببقع PVC.

الطائرة PVC البولينج المطرزة

• اكتشف أنواع بقع PVC

• كزخرفة

• اختر بقع PVC الصغيرة اليمنى

اكتشف أنواع بقع PVC

بعض البقع تأتي مع الغراء الخلفي والبعض الآخر لديه بطانة على الظهر. تحقق من ملصقات التصحيح الخاصة بك لاستخدام مواد أخرى. الديكوربقع PVCعادة ما تكون سميكة ، صلبة ، ولديها ما يشبه الغراء البلاستيكي على جانب واحد. يمكن استخدام هذا التصحيح لتغطية حيث تمزق الملابس أو تلاشيها وتغير لونها. البقع المستخدمة لمنع الثقوب أو البقع ويمكن أن تتحد مع النسيج عادة ما تكون سميكة

كزخرفة

لا يمكن بقع PVC فقط تزيين الملابس التي لا تكون على استعداد للتخلص منها بل كسر حفرة. في العصر الحديث ، يفكر الناس أكثر منه كزخرفة بسيطة. لجعل ملابسك تبدو أفضل ، الشخصية أكثر بروزًا ولكنها ليست غير قانونية. هذا له علاقة كبيرة باختيار لون بقع PVC التي تبطن لون نسيج الملابس. يشبه لونها نفسه ، أو لون الملابس ولون حافة بقع PVC ، إذا كنت تعرف كيفية مطابقة ، اختيار ألوان مختلفة ولكنها مناسبة جيدة أيضًا ، تذكر توحيد مستوى اللون.

اختر بقع PVC الصغيرة اليمنى

إذا كنت ترتدي الحفرة وتريد استخدامبقع PVCثم يجب عليك قياس حجم قطر الفتحة قبل اختيار بقع PVC. بشكل عام ، يجب أن تكون بقع PVC أكبر على الأقل من قطر الفتحة. إذا كنت ترغب فقط في تزيين ملابسك ببقع PVC ، فيجب على اختيار حجم بقع PVC مراعاة نسبة بقع PVC إلى الفستان ، والتي يمكن اختيارها وفقًا لتفضيلاتك. عندما تكون بقع PVC كبيرة جدًا ، يمكننا أيضًا تقليم مقص ، ولكن كن حريصًا على عدم قطع النمط.

PVC هو منتج بلاستيكي مصنوع من زيت 43 ٪ و 57 ٪ من الملح. بالمقارنة مع أنواع أخرى من المنتجات البلاستيكية ، فإن PVC هو تطبيق أكثر كفاءة للمواد الخام ، ويقلل من استهلاك الوقود. وفي الوقت نفسه ، فإن صناعة التصنيع PVC لديها أيضًا استهلاك منخفض للطاقة. وفي الاستخدام اللاحق لمنتجات PVC ، يمكن إعادة تدويره وتحويله إلى منتجات جديدة أو حرق آخر للحصول على الطاقة. لذلك PVC تصحيحات تنشر منتجًا صديقًا للبيئة. PVC غير سامة تمامًا ولا طعم له ، مع عدم وجود تهيج لجلد الجسم أو الجهاز التنفسي ، ولهذا البشرة الحساسة ، لا توجد مشاكل في استخدام بقع PVC القريبة من الجلد. تقوم YC Gift (Zhongshan) المحدودة بإجراء العديد من الاختبارات لبقع PVC , وضمان معدل التأهيل الجودة. إذا كنت بحاجة إلى بقع PVC ، فيمكنك النظر في منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة. مواد YC Gift (Zhongshan) محدودة هي خدمة غير سامة ولا طعم لها ، وهي خدمة مثالية بعد البيع ، لا يمكن أن تشعر بالقلق.


نحن توريد دبوس التلبيب، شارة، ميدالية، عملة معدنية، سلسلة مفتاح، الحبل، المفاتيح البلاستيكية، التصحيح والسيليكون معصمه، وهم .......
روابط سريعة
فئات المنتجات
اتصل بنا
  86-186-8856-0026+.
  joneyfang.
   86-760-2258 5768+.
  86-186-8856-0026+.
حقوق النشر © 2021YC Craft (Zhongshan) Limited