التخصيص المهنية تحدي عملة، شارة عسكرية، التصحيح العسكري enquiry@ycgifts.com
منتجات
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » منتجات » تحدي عملة » عملة الجيش » عملات تحدي البحرية المعدنية المخصصة

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

عملات تحدي البحرية المعدنية المخصصة

5 0 مراجعات
توافر الحالة:
الكمية:

أصل عملة تحدي المعادن

عادة ما تكون العملات المعدنية المعدنية عملات معدنية صغيرة أو شارات تذكارية مع شعارات التنظيم أو الشارات التي يحملها أعضاء منظمة. بالإضافة إلى ذلك ، سيقوم موظفو الخدمة وموظفي إنفاذ القانون بجمعهم أيضًا.

تاريخيا ، و العملات المعدنية المخصصة صدر من قبل قائد الجيش تقديراً للإنجازات الخاصة لأعضاء الجيش ، وتم تبادلهم تقديراً لزيارتهم للمنظمة. تأتي عملات التحدي الحديثة بأحجام مختلفة وعادة ما تصنع مع الإشارة إلى الثقافة الشعبية ، بما في ذلك الأبطال الخارقين والشخصيات المعروفة الأخرى ، والتي تتميز بشكل رئيسي بالشعبية.

التحديات المعدنية بالإضافة إلى استخدام العملات المعدنية للتحدي ، يتم استخدامها أيضًا كمكافآت للخدمة المتميزة أو أداء الواجبات. لذلك ، يتم استخدام العملات المعدنية المخصصة كأدوات لبناء الروح المعنوية. يمنحهم المسؤولون العسكريون للعاملين غير العسكريين للخدمة المتميزة أو المكافآت من حين لآخر ، مثل الطلاب الرياضيين في جامعة نورث إيسترن.

تصنيع العملات المعدنية المخصصة

العمليات المعدنية الشائعة للعمليات المعدنية الحديثة هي الطباعة والختم والتموت الصب. بشكل عام ، يعد صب سبيكة الزنك هو الأكثر استخدامًا على نطاق واسع في الوقت الحاضر كتصميم مرن وسعر رخيص وخطوط أفضل وآثار ثلاثية الأبعاد ، يمكن أن تلبي متطلبات معظم الناس. يمكن أن تكون المعالجات السطحية معدنًا ساطعًا أو معدنًا غير لامع أو عتيق أو مزيج من سحب هذه. الحجم الشائع لعملة التحدي هو 2 بوصة ، يمكن أن تجعلها أكبر أو أصغر وفقًا للمتطلبات الشخصية.

انقر هنا لمزيد من المعلومات حول YC.

طريقة الدفع او السداد

نحن ندعم T/T Western Union و PayPal ، والدفع الكامل أو إيداع 30 ٪ ، أو الإيداع ، والتوازن قبل الشحن.  مرحبا بكم في الاتصال بنا!

وسيلة تنقل

نتعاون مع الخدمات اللوجستية المشهورة دوليا UPS ، TNT DHL FedEx، سيختار النقل المناسب وفقًا للوزن والمنطقة ، وتوفير خدمة من الباب إلى الباب

إذا كنت بحاجة أيضًا إلى تصميم عملة التحدي الخاصة بك ، فيرجى الاتصال بنا. لدينا فريق محترف لتصميمه مجانًا ، الحد الأدنى لترتيب كمية منخفضة 50pcs. لصنع العينات ، يستغرق الأمر فقط من 4 إلى 10 أيام حسب التصميم ؛ بالنسبة للإنتاج الضخم ، لا يستغرق الأمر سوى أقل من 12 يومًا للكمية تحت 5000 ٪ (متوسطة الحجم).

පාරිභෝගික ප්රකාශය

 5 / 5

 0  අදහස් දැක්වීම

ඔබේ අදහස් වෙනත් ගනුදෙනුකරුවන් සමඟ බෙදා ගන්න

පිවිසීමෙන් පසු සමාලෝචනය කරන්න
සුදුසුකම් ලත් වාර්තා සංදර්ශනයක් නොමැත
على: 
تحت: 

فئة المنتج

اتصل بنا
+ 86-186-8856-0026.
joneyfang.
+ 86-760-2258 5768.
+ 86-186-8856-0026.
نحن توريد دبوس التلبيب، شارة، ميدالية، عملة معدنية، سلسلة مفتاح، الحبل، المفاتيح البلاستيكية، التصحيح والسيليكون معصمه، وهم .......
روابط سريعة
فئات المنتجات
اتصل بنا
  86-186-8856-0026+.
  joneyfang.
   86-760-2258 5768+.
  86-186-8856-0026+.
حقوق النشر © 2021YC Craft (Zhongshan) Limited