التخصيص المهنية تحدي عملة، شارة عسكرية، التصحيح العسكري enquiry@ycgifts.com
منتجات
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » منتجات » سلسلة مفاتيح » PVC سلسلة المفاتيح » صورة سلسلة مفاتيح البولينج المطاط

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

صورة سلسلة مفاتيح البولينج المطاط

5 0 مراجعات
توافر الحالة:
الكمية:

صورة سلسلة مفاتيح البولينج المطاط

تتكون سلسلة المفاتيح المطاطية الناعمة PVC من مواد PVC صديقة للبيئة ، وتكون تأثيرها متنوعًا ، ويمكن أن يكون للطائرة السطحية ثنائية الأبعاد ، ثلاثية الأبعاد ثلاثية الأبعاد ، أن تقوم بالطباعة ، ولكن أيضًا بودرة ضوئية مضيئة ، بحيث يمكن أن يكون لسلسلة المفاتيح تأثيرًا مضيئًا. يمكن تخصيص الحجم والشكل والأناقة وفقًا للطلب. التصميم المرن والسعر الرخيص هو مزاياه.

يمكن تصميم سلسلة المفاتيح في أي شكل تريده ، والرسوم المتحركة ، أو الموضة ، والحيوان ، والسيارة ، ويمكن استخدامه كهدايا ترويجية ، أو هدايا تذكارية للذكرى ، أو هدايا تذكارية للسفر ، أو هدايا حفلات الزفاف ، أو لأصدقائك أو أصدقائك أو أقاربك.

إذا كنت تختار الهدايا التذكارية للأنشطة الترويجية لشركتك ، فيرجى الاتصال بنا ، فلدينا مصممين محترفين لتصميمك مجانًا.

تقديم صورة سلسلة مفاتيح البولينج المطاطية لدينا ، وهو ملحق عملي وأنيق يجمع بين الوظائف مع لمسة من التخصيص. تم تصميم هذه السلسلة الرئيسية التي تم تصميمها بأقصى درجات الدقة ، لإقناع حتى العملاء الأكثر تميزًا.

مصنوعة من المطاط عالي الجودة ، تضمن سلسلةنا الرئيسية المتانة وطول العمر ، ووعد بتحمل التآكل اليومي. حجمها المدمج يجعل من المريح أن يحملها ، وتركيبها تمامًا في جيبك أو محفظتك دون إضافة أي الجزء الأكبر.

ما يميز صورة سلسلة مفاتيح البولينج المطاطية لدينا هو ميزة فريدة من نوعها - القدرة على عرض صورة مخصصة. سواء كانت ذاكرة عزيزة ، أو أحد أفراد أسرتك ، أو فريقك الرياضي المفضل ، قم ببساطة بإدخال صورة في الفتحة المخصصة ودعها بمثابة تذكير دائم بما يهمك أكثر.

لا تعمل سلسلة المفاتيح الخاصة بنا كملحق عملي فقط للحفاظ على تنظيم مفاتيحك ، ولكنها تتيح لك أيضًا التعبير عن شخصيتك. يضيف تصميم البولينج المطاطي لمسة مرحة ، مما يجعلها هدية مثالية لعشاق البولينج أو أي شخص يقدر ملحقًا ممتعًا وعمليًا.

بالإضافة إلى تصميمها الجذاب ، فإن صورة سلسلة مفاتيح البولينج المطاطية لدينا هي أيضًا سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق. تضمن حلقة المفتاح المعدني القوي التعلق الآمن بمفاتيحك ، في حين أن فتحة الصور يمكن الوصول إليها بسهولة من أجل تغييرات الصور السريعة وخالية من المتاعب.

سواء كنت تتطلع إلى معاملة نفسك أو مفاجأة أحد أفراد أسرته ، فإن صورة سلسلة مفاتيح البولينج المطاطية هي الخيار الأمثل. من المؤكد أن هذه السلسلة الرئيسية ، الجمع بين المتانة ، التخصيص ، ولمسة من النزوة ، ستصبح ملحقًا عزيزًا لسنوات قادمة.

جرب الراحة وأسلوب صورة سلسلة مفاتيح البولينج المطاطية اليوم وأضف لمسة شخصية إلى روتينك اليومي.

على: 
تحت: 

فئة المنتج

اتصل بنا
+ 86-186-8856-0026.
joneyfang.
+ 86-760-2258 5768.
+ 86-186-8856-0026.
نحن توريد دبوس التلبيب، شارة، ميدالية، عملة معدنية، سلسلة مفتاح، الحبل، المفاتيح البلاستيكية، التصحيح والسيليكون معصمه، وهم .......
روابط سريعة
فئات المنتجات
اتصل بنا
  86-186-8856-0026+.
  joneyfang.
   86-760-2258 5768+.
  86-186-8856-0026+.
حقوق النشر © 2021YC Craft (Zhongshan) Limited