التخصيص المهنية تحدي عملة، شارة عسكرية، التصحيح العسكري enquiry@ycgifts.com
منتجات
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » منتجات » سلسلة مفاتيح » ميدالية مطرزة » سلسلة مفاتيح مقدمة من البولينج المنسوجة

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

سلسلة مفاتيح مقدمة من البولينج المنسوجة

5 0 مراجعات
توافر الحالة:
الكمية:

تقديم الإزالة قبل سلسلة المفاتيح - الأداة المثالية للحفاظ على مفاتيحك منظمة وسهلة العثور عليها! يتم إزالة السلسلة قبل أن تصنع من مادة متينة وخفيفة الوزن ومصممة لعقد جميع مفاتيحك بشكل آمن في مكان واحد. إنه يتميز بتصميم فريد من نوعه قبل "يتيح لك تحديد المفاتيح التي تتمثل بسهولة في الأقفال ، لذلك لا داعي للقلق بشأن مزجها. يتميز سلسلة المفاتيح أيضًا بآلية قفل آمنة لضمان بقاء مفاتيحك آمنة وآمنة. سواء كنت محترفًا مشغولًا أو أحد الوالدين أثناء التنقل ، فإن الإزالة قبل سلسلة المفاتيح هي الطريقة المثالية للحفاظ على مفاتيحك منظمة ومتاحة.

تقديم سلسلة المفاتيح المطرزة على البولينج المنسوجة ، وهو ملحق يجب أن يكون لجميع عشاق البولينج. مصنوعة من أقصى درجات الدقة والاهتمام بالتفاصيل ، وتنضح سلسلة المفاتيح هذه سحرًا احترافيًا يكمل أسلوبك تمامًا.

مصنوعة من مواد عالية الجودة ، تم تصميم سلسلة المفاتيح المطرزة على البولينج المنسوجة على الصمود لتحمل التآكل اليومي ، مما يضمن طول العمر والمتانة. يعرض التطريز المعقد الفنية والحرفية التي تدخل في إنشاء هذا الملحق الفريد.

من خلال ميزة الملصقات الخاصة به ، تعلق سلسلة المفاتيح هذه دون عناء مفاتيحك أو حقيبتك أو أي عنصر آخر ، مما يوفر طريقة مريحة للحفاظ على ممتلكاتك. يجعل حجمها المدمج محمولًا وسهل الحمل ، مما يسمح لك بعرض حبك للبولينج أينما ذهبت.

سواء أكنت راميًا محترفًا أو تستمتع ببساطة بالرياضة كهواية ، فإن سلسلة المفاتيح المطرزة على البولينج المنسوجة هي الإضافة المثالية لمجموعتك. إن نغمةها المهنية وتصميمها الأنيق تجعلها هدية مثالية لزملائه من عشاق البولينج أو علاج أنيق لنفسك.

استثمر في سلسلة المفاتيح المطرزة على البولينج المنسوجة اليوم ورفع أسلوبك بلمسة من التطور. تجربة مزيج مثالي من الوظائف والأناقة ، كل ذلك في ملحق واحد.

على: 
تحت: 

فئة المنتج

اتصل بنا
+ 86-186-8856-0026.
joneyfang.
+ 86-760-2258 5768.
+ 86-186-8856-0026.
نحن توريد دبوس التلبيب، شارة، ميدالية، عملة معدنية، سلسلة مفتاح، الحبل، المفاتيح البلاستيكية، التصحيح والسيليكون معصمه، وهم .......
روابط سريعة
فئات المنتجات
اتصل بنا
  86-186-8856-0026+.
  joneyfang.
   86-760-2258 5768+.
  86-186-8856-0026+.
حقوق النشر © 2021YC Craft (Zhongshan) Limited