التخصيص المهنية تحدي عملة، شارة عسكرية، التصحيح العسكري enquiry@ycgifts.com
منتجات
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » منتجات » بقع » بقع PVC. » حقيبة Mini Rainbow PVC تصحيح

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

حقيبة Mini Rainbow PVC تصحيح

5 0 مراجعات
توافر الحالة:
الكمية:

حقيبة Mini Rainbow PVC تصحيح

Patch عبارة عن مجموعة واسعة جدًا من التطبيقات وحقائب الظهر والملابس والأحذية وألواح السرير يمكن استخدامها. نهج التصحيح مرن للغاية ، يمكنك تلبية أي تصميم ، عسكري ، أزياء ، كرتون. التصحيح يتم تقسيم العملية الرئيسية إلى البلاستيك الناعم PVC ، والتطريز ، والعلامة المنسوجة ، والنمط معقد للغاية يمكن أيضًا اختيار عملية نقل الحرارة.

تقديم حقيبتنا Mini Rainbow PVC Patch ، الملحق المثالي لإضافة لمسة من الحيوية والأناقة إلى مجموعة الحقائب الخاصة بك. تم تصميم هذا المنتج بأقصى درجات الدقة والاهتمام بالتفاصيل ، وقد تم تصميم هذا المنتج لتلبية أعلى معايير الجودة والمتانة.

مصنوعة من مواد PVC الممتازة ، تتميز رقعة قوس قزح Mini Mini Rainbow PVC بمجموعة مذهلة من الألوان ، مما يخلق تأثيرًا آسرًا قوس قزح. يتم اختيار الأشكال النابضة بالحياة بعناية لاستكمال أي حقيبة ، إضافة موسيقى البوب ​​من الأرجح التي من المؤكد أنها ستدير الرؤوس أينما ذهبت.

القياس بالحجم المثالي ، هذا التصحيح الصغير متعدد الاستخدامات ويمكن توصيله بسهولة بأي حقيبة من اختيارك. سواء أكان حقيبة ظهر أو حمل أو Messenger ، فإن تصحيح PVC الخاص بنا يعزز ظهوره دون عناء ، مما يجعله بيانًا حقيقيًا للأزياء.

لا يقتصر الأمر على تقديم Bag Mini Rainbow PVC Patch جاذبية جمالية ، ولكنه مصمم أيضًا لتحمل البلى اليومي. تضمن مادة PVC عالية الجودة المتانة طويلة الأمد ، مما يضمن أن تصحيحك لا يزال سليمًا وحيويًا لسنوات قادمة.

بتصميمه المهني والأنيق ، هذا المنتج مناسب لكل من المناسبات غير الرسمية والرسمية. سواء كنت تتجه إلى المكتب ، أو تحضر حدثًا اجتماعيًا ، أو ببساطة تدوين روتينك اليومي ، فإن حقيبتنا Mini Rainbow PVC Patch تضيف لمسة من التطور إلى أي جماعة.

قم بترقية لعبة حقيبتك من خلال Bag Mini Rainbow PVC Patch وتجربة مزيج مثالي من الأناقة والمتانة والتعدد الاستخدامات. ارفع مجموعة الملحقات الخاصة بك مع هذا العنصر الذي يجب أن يكون ودع شخصيتك تتألق من خلال ألوان قوس قزح نابضة بالحياة.

على: 
تحت: 

فئة المنتج

اتصل بنا
+ 86-186-8856-0026.
joneyfang.
+ 86-760-2258 5768.
+ 86-186-8856-0026.
نحن توريد دبوس التلبيب، شارة، ميدالية، عملة معدنية، سلسلة مفتاح، الحبل، المفاتيح البلاستيكية، التصحيح والسيليكون معصمه، وهم .......
روابط سريعة
فئات المنتجات
اتصل بنا
  86-186-8856-0026+.
  joneyfang.
   86-760-2258 5768+.
  86-186-8856-0026+.
حقوق النشر © 2021YC Craft (Zhongshan) Limited