التخصيص المهنية تحدي عملة، شارة عسكرية، التصحيح العسكري enquiry@ycgifts.com
منتجات
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » منتجات » بقع » بقع مطرزة » بقعة مطبوعة مطرزة باللون الأحمر

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

بقعة مطبوعة مطرزة باللون الأحمر

5 0 مراجعات
توافر الحالة:
الكمية:

بقعة مطبوعة مطرزة باللون الأحمر

إدخال بقعنا المطبوعة Red Patses ، وهو الملحق المثالي لرفع أسلوبك وإحداث انطباع دائم. تم تصميم هذه البقع بأقصى درجات الدقة والاهتمام بالتفاصيل ، وتم تصميم هذه التصحيحات لتعزيز أي ثوب أو ملحق مع لمسة من التطور.

بفضل اللون الأحمر النابض بالحياة والتطريز الرائع ، تعد البقع المغطاة باللون الأحمر المطبوع لدينا شهادة على التزامنا بالجودة. سواء كنت تتطلع إلى إضافة مجموعة من الألوان إلى غطاءك المفضل أو تزين سترة ، فإن هذه البقع هي الخيار المثالي.

مصنوعة من مواد مميزة ، هذه البقع ليست جذابة بصريًا فحسب ، بل هي أيضًا متينة ، مما يضمن صمّنها التآكل اليومي. يضمن الخياطة الدقيقة أن تبقى البقع متصلة بشكل آمن ، حتى أثناء المساعي النشطة.

تتميز بقبعة محترفة ، تتميز بقبتنا المطبوعة باللون الأحمر المطبوع مناسبة لمجموعة واسعة من المناسبات ، من أحداث الشركات إلى الرحلات غير الرسمية. إنهم يمزجون عن الأناقة والتطور دون عناء ، مما يجعلهم ملحقًا متعدد الاستخدامات لكل من الرجال والنساء.

يتيح الدعم الذي يسهل استخدامه للحديد تطبيقًا خاليًا من المتاعب ، مما يضمن أنه يمكنك ربط هذه البقع دون عناء بأي سطح نسيج. قم بتحويل قبعاتك العادية أو السترات أو الحقائب إلى قطع بيان تعكس شخصيتك الفريدة والشعور بالأناقة.

احتضن قوة التعبير عن الذات وإدلاء بيانًا جريئًا مع بقعنا المطبوعة الأحمر المطرزة. ارفع لعبة الأزياء الخاصة بك وتبرز من الحشد مع هذه الملحقات اللافتة للنظر. اطلب لك اليوم وتجربة مزيج مثالي من الأسلوب والجودة والكفاءة المهنية.

رقعة مطرزة على شرطي مطبوعتصحيح التطريز المطبوعشرطي أحمر مطرز

على: 
تحت: 

فئة المنتج

اتصل بنا
+ 86-186-8856-0026.
joneyfang.
+ 86-760-2258 5768.
+ 86-186-8856-0026.
نحن توريد دبوس التلبيب، شارة، ميدالية، عملة معدنية، سلسلة مفتاح، الحبل، المفاتيح البلاستيكية، التصحيح والسيليكون معصمه، وهم .......
روابط سريعة
فئات المنتجات
اتصل بنا
  86-186-8856-0026+.
  joneyfang.
   86-760-2258 5768+.
  86-186-8856-0026+.
حقوق النشر © 2021YC Craft (Zhongshan) Limited